إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية دموع القاتل ان لور بوندو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القاتل ان لور بوندو Maktbah.Net 4

dfd

رواية دموع القاتل ان لور بوندو PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. هذه الرواية جعلتني أكتشف روائية مذهلة سأتحدث عن براعة مذهلة في نسج تفاصيل قصة مذهلة، تذكروا اسم آن لأنها ستنال جائزة نوبل يوما، وأتمنى أن يكون ذلك قريبا، فهذه امرأة تكتب بإحساس عالٍ جدا، وأنا أقرأ تذوقت بساطة باولو كويلو وحكمته في سطورها، ثم فجأة نط ماركيز أيضا في المنتصف فارضا روحه هو الآخر، مما يعني أني هذه المرأة التي درست الأدب المعاصر مولعة بالأدب اللاتيني.

“أتذكر؟ لقد سألتك أن تتذكر يوم مولدك عندما كنا نعيش في منزلك، لقد أجبتني بأن ذلك كان يوم وصولي!… وأنا كذلك! أنا كذلك وُلدت في ذلك اليوم، فمنذ أن وقعت عليك عيناي أبصرت النُّور.”

فمنذ أن وقعت عيون أنخل المجرم القاتل على الصبي الصغير باولو، في منزله في أقصى جنوب تشيلي، في مكان قاس كالصخر، مطوق بالريح والأنواء والثلج والسماوات، تألقت عيناه بسحر الحب و الحنان، وأبصر النُّور، وابتدأ عمره يوم انتزعت منه روح الصبي المفعمة ببراءة الطفولة أول ابتسامة، وأول دمعة تبعتها عاصفة داخلية انتزعت منه باستمرار دموعًا خفية، وأول عاطفة حب أبوي، عاطفة كاملة مثالية لأقصى درجة، ميلاد جديد يجعل النفس تشرق من جديد، وتكتسب معناها الإنساني النقي، ووجودها الكامل المحسوس تحت نور الشمس…
إنها رواية إنسانية تداعب المشاعر، كاكتشاف ملمس شريط من نسيج الدانتيل، رواية عن الطفولة والأبوة، واكتشاف معنى الوجود لأول مرة في عيني طفل، وفي أنفاسه النائمة.وعن التحولات الخفية التي تطال أرواح الناس، فتغير طبائعهم، التحولات الواقعة تحت سحر وهيمنة الحب الأبوي والحب الإنساني الخالص، كيف بمقدور الحبّ الحقيقي أن يشفي الروح ويخلصها من عذاباتها الفردية، وأن يفجر من قلب قسوتها وصلابتها الصخرية نهرًا من الدموع، يجرف معه ذكريات الماضي الأليم.أن تولد من جديد، وأن تبصر النُّور.

“هذا الرجل الفظُّ الغليظ، هذا الأُميُّ الكتوم يبكي! أَفي هذا الكون من الغرابة ما يسمح بحضور هذه المشاهد؟..ومع ذلك هناك الكثير مما يدفع إلى البكاء! هذه الجرَّة المهشَّمه، والبرد، والجوع، والضياع، والمنفى، وغرق السفن، والأحلام المستحيلة، والأطفال المغدورون، والثَّعالب النَّافقه، والخوف من العيش، كلُّ هذا وأشياء كثيرة أخرى تُمثِّل أسباباً لا تُحصى تدفع إلى الإحساس بالحزن..”


يعتبر كتاب رواية دموع القاتل ان لور بوندو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


تحميل كتب PDF لـ  ان لور بوندو 

 


مقتطفات من الرواية PDF

القاتل ان لور بوندو Maktbah.Net 2

القاتل ان لور بوندو Maktbah.Net 3

 

تحميل رواية دموع القاتل ان لور بوندو PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية دموع القاتل ان لور بوندو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى