إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تاريخ الذئاب إميلي فردلند maktbah.net 2

dfd

رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . علم من الصفحات الأولى أنَّ شيئًا مريعًا حدث، أو يستمرُّ في الحدوث.
ستكون هناك محاكمة، ومتَّهمون، وطفل يعاني وهو يحتضر، وإحساس بالذنب سيجتاحنا، لأنَّ روحاً بريئة سقط في غفلة منَّا، في شرك وهمٍ عقائدي. تحكي الكاتبة كل هذا على لسان مادلين، المثيرة للريبة والقلق، فهي تصارع في العبور من المراهَقة إلى الرشد، ومن الغابة المنعزلة إلى المدن العابثة.
تلك المنبوذة من زملائها، والطريدة الهائمة حول “مِلكيَّة” أستاذ متحرِّش، والابنة التائقة إلى الفرار من أسرة هشَّة، قد لا تحظى بفرصة واحدة للنجاة. فتاة من أقاصي الشمال الأمريكي مفتونة بالذئاب، تدَّعي أنَّها تعرف كل شيء عنها، وأنَّها تكاد تمتلك تاريخها، بينما يضيع تاريخ أسلافها، هناك عميقًا تحت طبقات جليد بحيرة ستِل ليك” في مينيسوتا.
ليس الأمر أني لا أفكر في بول على الإطلاق. من وقت لآخر، يحضر إلى ذهني قبل أن أصبح يقظة تماما، رغم أني غالبا لا أتذكر ما قاله، وما فعلته أو ما لم أفعله معه. في عقلي، أن ذلك الولد يسقط رأسا إلى حضني. بووم. وعلى ذلك النحو أعرف أنه هو: ليس هناك اهتمام بي، ولا تردد.

نجلس ذات ظهيرة متأخرة في “مركز الطبيعة” كالآخرين، ويتحرك جسده أوتوماتيكيا نحو جسدي، ليس بداعي الحب أو الاحترام، بل ببساطة لأنه لم يتعلم بعد “آتيكيت” التنبه إلى الحدّ الذي يجب أن يتوقف جسده عنده، ويبدأ جسد الآخر. إنه ابن الرابعة، ولأنه منكب على حلّ “أحجية البومة”، يجب ألا تتكلم معه.

خارج النافذة، تندفع موجة بيضاء من زغب يأتي من أشجار الحور، وتكون صامتة وبلا وزن كأنها الهواء. تنتقل الشمس، وتشقّ سطور الأحجية صورة البومة، وأحثّ بول على النهوض. أزف وقت الانصراف.

حان وقت. لكن، في الثانية التي تسبق نهوضنا، قبل أن يأجر بشكواه طالبا البقاء قليلا، ويسند ظهره إلى صدري متثائبا. ويبقى حلقي مقفلا بإصرار. لأن ذلك غريب، أليس كذلك؟ إنه شيء رائع، ومحزن أيضا، ذلك المدى من الإحساس الطيب بأن جسدك يؤخذ مسلم به.

يعتبر كتاب رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل إميلي فردلند PDF

 

مقتطفات من رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF

تاريخ الذئاب إميلي فردلند maktbah.net 1

تاريخ الذئاب إميلي فردلند maktbah.net 3

 

تحميل رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية تاريخ الذئاب إميلي فردلند PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى