إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية بكين .. بكين شيو تسي تشين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بكين .. بكين شيو تسي تشين موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

رواية بكين .. بكين شيو تسي تشين PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هل سبق وسمعت عن الجانب المظلم للصين العظيمة؟ إنّه جانبٌ بارد، موحِش يضجُّ بأولئك المشردين..
بعيدًا عن بلاد الاقتصاد والعمارات الشاهقة تأتي هذه الرواية لتحكي لنا قصّة “دون هوانج” الذي خرجَ من السجن عشيّة ليلة الميلاد بلا مالٍ يكفي ثمنًا لوجبة طعام وبلا مأوى يقيه البرد الذي بدأ ينخر عظامه فنصحبه في رحلةٍ غريبة على دراجةٍ حصل عليها بصدفةٍ لا تخطر على بال ليكشف لنا في رحلته تلك عن وجه الصّين القبيح البائِس..يكره”دون هوانج” نفسه وبلده ويفكّر بالانتحار فهل تغيّر امرأةٌ تبيع الأفلام المقلّدة في زقاقٍ متعفِّن نظرته للحياة…
ستستمع الآن إلى واحدةٍ من أجمل الروايات الدرامية التي وصلتنا من بلاد العجائب..الصين العظيمة

“بالفعل يُعَد “دون هوانج” مُتفانيًا في عمله. ففي كل مرة كان يذهب فيها لشراء أسطواناتٍ جديدة، كان يسحب منها بعض العيِّنات، ويقوم بتجربتها بمُشَغِّل الأقراص الخاص به، ليعرف مدى جودتها قبل أن يبيعها للزبائن. على الأقل يقوم بتجربة اسطوانة من كل فيلم. وبالرغم من أن جميعها مُقَلَّدة، إلا أنه كان يحرص دائمًا على اختيار أفضلها حتى لو كان ثمنها أغلى قليلًا، فالسمعة أهم من ذلك المكسب القليل. كانت كل هذه خبرات اكتسبها خلال ممارسته مهنة تزوير الأوراق، فَكَسْب الزبون أهم من كَسْب المال. وأفضل دعاية للمُنْتَّج هي رضاء الزبون. كما أن السرعة في توصيل البضاعة تترك انطباعًا جيدًا لديه”.
****
عن المؤلف:
شيو تسي تشين
وُلِدَ عام 1978 في حي “تيانج سو” بمدينة “دونج هاي”. وحصل على درجة الماجستير في الأدب الصيني من جامعة بكين. وهو الآن رئيس تحرير مجلة “الأدب الصيني” التي تصدر بعدة لغات. كتب العديد من الروايات، من أهمها: “ماذا لو أغلق الجليد الباب” الحائزة على جائزة “لو شون” للقصة القصيرة في دورتها السادسة. و”باب منتصف الليل” التي فازت بجائزة نشر الأدب الصيني، بالإضافة إلى روايتي:”قطار الليل”، و”جنة على الأرض”، ومجموعة من القصص القصيرة تحت عنوان “كيف يطير الإوز إلى السماء”. أما أحدث رواياته فهي “القدس” التي نشرتها دار “بكين أكتوبر للفنون والآداب”، وحصلت على جائزة أدب الربيع في دورتها الرابعة.
وتَحَوَّلت بعض أعماله إلى أفلام ومسلسلات تليفزيونية حصدت عددًا من الجوائز في مهرجانات مختلفة.
يُرَكِّز أدب “شيو” بشكلٍ كبير على الطبقات الاجتماعية الأقل حظًا في الصين مثل: بائعي الأسطوانات المزيفة، والعمّال المهاجرين من الريف للمدينة. وأسلوبه الواقعي يُضفي نكهةً انتقاديةً تهكمية على الصراعات اليومية للبشر في الحياة.
ويُعتبر “شيو” الآن واحدًا من النجوم الجُدُد في المشهد الأدبي الصيني؛ حيث فاز بالعديد من الجوائز التي تُمْنَح للكُتَّاب الواعدين، كما كان من الكُتَّاب المقيمين بجامعة “كريتون” بولاية “نبراسكا”، في 2009. وشارك كذلك في برنامج الكتابة الدولي الذي يُقَام بجامعة “أيوا” في الولايات المتحدة الأمريكية، في 2010.
تُرجمت مؤلفاته إلى الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الكورية، الهولندية، اليابانية، والمنغولية.

مقتطفات من رواية بكين .. بكين شيو تسي تشين PDF

بكين .. بكين شيو تسي تشين موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

بكين .. بكين شيو تسي تشين موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية بكين .. بكين شيو تسي تشين PDF

 أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية بكين .. بكين شيو تسي تشين PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى