إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية انظري إلي نيكولاس سباركس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

انظري إلي نيكولاس سباركس Maktbah.Net 3

dfd

رواية انظري إلي نيكولاس سباركس PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . ما كان أحد ليظنّ يوماً أن ماريا سانشيز التي درست المحاماة وتعمل في إحدى الشركات ‏ذائعة الصيت ستقع يوماً في ورطة ستعجز عن حلّها بمفردها، وأنها ستعيش في حالة ‏رعب شديد نتيجة رسائل تهديد راحت تتلقاها باستمرار، قلبت حياتها واستقرارها وسعادتها ‏رأساً على عقب ولكن، ها هي ماريا، الفتاة المتحدّرة من أسرة إسبانية مهاجرة تتميز بقوة ‏الروابط العائلية التي تجمع أفرادها معاً، وتجعلهم يقفون بالمرصاد يداً واحدة لأي خطر قد ‏يهدد سلامة ابنتهم، ها هي هذه الفتاة الجميلة تواجه أسوأ كوابيس حياتها، وتحاول جاهدة ‏الوقوف بعزم وثبات رغم الخوف الذي يمثل أطرافها ويمنعها من عيش حياتها بحرّية.

ومن ‏التَمتُع بالعلاقة الجديدة التي طال انتظارها لها مع حب حياتها كولين.

أمّا كولين ذلك الشاب الذي طالما واجه المشكلات وكان مستعداً لها، الشاب الذي طرده والداه وتجنّبه الجميع بسبب قسوته وعنفه وحدة غَضبه، ها هو أخيراً يجد بر الأمان الذي كان يتوق إليه في كنف فتاة أحلامه ماريا، الأمر الذي جعل حياته أكثر جمالاً وسعادة واستقراراً بعد أن كانت حياة رتيبة يسعى فيها باستمرار إلى تعلّم السيطرة على مشاعره القوية والمشتعلة وحدّة غضبه التي غالباً ما أوقعته في المشكلات، وجعلته مُراقَباً من جانب المحقق مارغوليس الذي يتحيّن الفرصة المناسبة.

في هذه الرواية نتعرف على ماريا المحامية الطموحه ومصدر الفخر لكل العائلة المهاجرة حديثا الى امريكا ، ولقاءها الغريب تحت الأمطار في ليلة عاصفة برجل يبدوا وجهه للوهلة الأولى وكأنه تعرض للفرم ، ينتابها الهلع فهاهي وحيدة في شارع مظلم ، في ليلة عاصفة مرعبة وجها لوجه مع من يبدوا مجرما عتيدا ، ولكن يخالف الغريب توقعاتها ويغير لها اطار سيارتها العالق ويتركها بسلام .. ومن هنا تبدأ الحكاية .. من هو هذا الغريب ؟
وما قصة كل الكدمات اللي كانت تشوه وجهه الوسيم ؟
وماعلاقته بكل القضايا المسجلة باسمه في مخافر الشرطة ؟
كل هذه الأسئلة يجيبها عليها هو كولين الشاب الغامض الغريب .. .

ولا تكتفي الحياة من مفاجئتها يعود شبح منتقم يحملها موت قريبته على يد عشيقها ، ويقلب حياتها وحياة عائلتها الى جحيم لا يطاق ، فماذا سيكون دور كولين وصديقيه الحميمين في هذه الأحداث ؟ ، وهل ستنجوا العائلة من جحيم المهووس هذا بسلام ؟ .

 

نيكولاس تشارلز سباركس (بالإنجليزية: Nicholas Sparks)‏ (ولد في 31 ديسمبر 1965) من أكثر الكتّاب العالميين الأمريكيين المعاصرين مبيعًا, وكاتب سيناريو أيضاً. نشرت له 16 رواية ذات طابع مسيحي ورومانسي ومأساوي ومصيري وتم تجسيد سبعة منها إلى فيلم من ضمنهم : رسالة في قنينة, نزهة للذكرى، دفتر الملاحظات, ليال في رودناث، عزيزي جون، الأغنية الأخيرة، والشخص المحظوظ

يعتبر كتاب رواية انظري إلي نيكولاس سباركس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية انظري إلي نيكولاس سباركس PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية انظري إلي نيكولاس سباركس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى