إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية امريكا فرانز كافكا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

فرانز كافكا Maktbah.Net 1

dfd

رواية أمريكا فرانز كافكا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . تتحدث الرواية عن الفتى كارل ذي السادسة عشر من عمره والذي اضطر إلى الهجرة إلى القارة الأميركية هرباً من فضيحة تسببت بها علاقة إغواء قامت بينه وبين الخادمة الصبية في المنزل العائلي. وما الرواية كلها منذ ذلك الحين سوى حكاية التجوال الذي سيقوم به كارل في القارة الجديدة. بيد أن ذلك التجوال لن يبدأ بداية جيدة بعدما بارح كارل ألمانيا كي يلتجئ إلى عم له هاجر إلى أميركا قبل سنوات. حيث، وعلى ظهر السفينة التي أقلته، بدأ المشكلات مع ربان السفينة فيما كان يحاول الدفاع عن الوقاد الذي استشعر فتانا أنه يعامَل بقسوة من قبل رئيسه.

وعلى هذا النحو تمكن كافكا من أن يجعل كارل ناطقاً باسمه كما حال معظم أبطال رواياته الأخرى، بالنسبة إلى بحثه عن العدالة والإنصاف في عالم يتحكم به العنف إذ يمارَس على الضعفاء. المهم أن كارل إذ يُستقبل استقبالاً جيداً أول الأمر من قبل عمه سرعان ما سوف يجد نفسه وحيداً شبه تائه في ذلك العالم الطويل العريض الذي تمثله أميركا. وهكذا يبدأ تجواله وتبدأ مصاعبه تتوالى أمام عالم يبدو له على الفور معادياً وغير راغب في فتح الذراعين له. مع هذا يتمكن صاحبنا من العثور على أعمال في مهن متنوعة يختبرها تباعاً لتكشف له هذا العالم الغريب الذي يهدد بأن يكون عالمه من الآن وصاعداً 

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 – 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية.

عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

يعتبر كتاب رواية أمريكا فرانز كافكا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

مقتطفات من الكتاب  

فرانز كافكا Maktbah.Net 3

فرانز كافكا Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية أمريكا فرانز كافكا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أمريكا فرانز كافكا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

فرانز كافكا

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 - 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية. عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى