إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الجوال ستيفن كينج Maktbah.Net 3

dfd

رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. في الأول من أكتوبر,كان كل شيء يسير في مجراه الطبيعي, لسماء صافية و الأسهم في البورصه لا تزال مستقره و معظم الرحلات الجوية تصل في موعدها المحدد و كلايتون (كلاي) الرسام الذي جاء من مدينة (مين) أوشك على اجتياز شارع بويلستون في مدينة بوسطن, و الذي كان عقد لتوه اتفاقاً لتنفيذ رسومات كتب هزلية مصورة, و هو ماقد يمكنه في النهاية من دعم اسرته مادياً من خلال امتهان العمل في الرسم بدلاً من التدريس, و كان بالفعل قد اشترى هديه صغيرة باهظة الثمن لزوجته شارون و كان يعلم ما سيحضره لابنه جوني. لماذا لا يكافيء نفسه بشيء صغير هو الاخر؟ان كلاي يشعر بالتفاؤل حيال مستقبله..و لكن كل هذا يتغير بغته و بسرعة شديدة..و سبب هذا التغير هو ظاهرة ستعرف فيما بعد بأسم النبضة..و ما تسبب في تلك الظاهرة هو الهاتف الجوال..ليس هاتفاً جولاً واحداً بل جميع الهواتف الجوالة..و يجد كلاي نفسه فجأه هو ورفاقة من القله النجاين قد دخلوا في حضارة العصور المظلمة..تحيطهم الاشلاء و الفوضى..و حشد من البشر عادوا الى طبيعتهم الاولية الوحشية,و بعد ذلك بدأوا في التطور.

الهاتف الجوال. رواية رعب خيالية للكاتب الأمريكي ستيفن كينغ. تدور رحاها في مدينة بوسطن الأمريكية و قصتها حول مجموعة من الأشخاص بينهم الشاب كلاي بطل الرواية، يحاولون التصدي لظاهرة غريبة معروفة باسم النبضة وهو فيروس ينتقل عبر الهاتف النقال. ولان غالبية البشر يملكون هواتف نقالة فإنهم يتعرضون لهذه النبضة و يتحولون إلى مخلوقات غريزية الأفعال متوحشة. يتم التحكم فيها من قبل مخلوقات غريبة. يكافح كلاي وأصدقاءه للبقاء على قيد الحياة و محاولة الخروج من هذه الورطة و لأجل ذلك فإنهم يقومون بالتصدي لمجموعة كبيرة من المتحولين و تدميرهم ما يسبب لهم حقدا من قبل المخلوقات الغريبة التي تسعى للسيطرة عليهم.
تحمل الرواية في طياتها تجسيدا لنظرية اصل الأنواع لداورين من حيث أن البشر يعودون من طبيعتهم الغريزية الوحشية إلى العقلانية على مراحل و هو ما أراد الكاتب أن يثبته بشكل غير مباشر في الرواية.
ميزة الرواية أنها كتبت بشكل بسيط و سلس بعيدة عن التعقيد و تحمل الكثير من المفاجآت غير المتوقعة وهو ما تعرف به الروايات الأمريكية. 

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

مقتطفات من الكتاب

الجوال ستيفن كينج Maktbah.Net 2

الجوال ستيفن كينج Maktbah.Net 1

تحميل رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى