إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية الكنز سلمى لاجرلوف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الكنز رواية لـ سلمى لاجرلوف موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

رواية الكنز سلمى لاجرلوف PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

وهذه الرواية كانت صدرت في طبعتها الأولى عام 1904 وتحولت إلى فيلم سينمائي، علماً أنها تنقل القراء، كما يقول المترجم، إلى عالم عجائبي يتجاوز الواقع البشري وما وراء الواقع. يتجلى الواقع في رواية «الكنز» بكل ما يجيش به من خير وشر، فهناك شخصيات نبيلة متواضعة، وهناك الكاهن الذي يبسط حمايته على من حوله ويتبنى فتاة يتيمة. أما جانب الشر فيظهر من خلال ثلاثة أفراد يتسمون بالنهم إلى المال والسلطة، فيرتكبون مذبحة أثناء سرقة الكاهن نفسه. وتعلي الرواية، على عادة سلمى لاغرلوف في كتاباتها، من شـأن المرأة، وتحض على التكاتف الأسري والسعي نحو العدل والإقبال على الحب المنزّه عن الغرض.

وكانت لاغرلوف دخلت عالم الكتابة مصادفة وبتشجيع من صوفي آدلر التي ساعدتها على نشر جزء من مخطوط كان لديها في مجلة تعمل بها صوفي، وحينما اشتركت في مسابقة نظمتها المجلة نفسها فازت بالجائزة الأولى، فكان ذلك حافزاً لها على إكمال تلك الرواية، والسير على درب الكتابة.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

الكنز رواية لـ سلمى لاجرلوف موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

الكنز رواية لـ سلمى لاجرلوف موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل رواية الكنز سلمى لاجرلوف PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى