إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية القديس في الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القديس افي الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

dfd

رواية القديس في الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF ، رواية بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال الكاتبة التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. 

شخصية القديس ، سيمون تمبلار هو شخصية خيالية معروفة باسم القديس . وقد ظهر في سلسلة من الكتب التي نشرتها ليزلي تشارترس بين عامي 1928 و 1963. وبعد ذلك التاريخ ، تعاون مؤلفون آخرون مع تشارترز في الكتب حتى عام 1983 ؛ تم نشر عملين إضافيين تم إنتاجهما دون مشاركة Charteris في عام 1997. كما تم تصوير الشخصية في الصور المتحركة والدراما الإذاعية والمقاطع المصورة والكتب المصورة وثلاث مسلسلات تلفزيونية . كان أحدث فيلم في عام 1997 ، تم عرض أحدث طيار تلفزيوني كفيلم تلفزيوني عام 2017.

يمتلك القديس جانبًا مظلمًا ، فهو على استعداد لتدمير حياة “الأشرار” ، وحتى قتلهم ، إذا كان يشعر أنه يمكن إنقاذ المزيد من الأرواح البريئة. في الكتب المبكرة ، يشير تيمبلار إلى هذا على أنه جريمة قتل ، على الرغم من أنه يعتبر أفعاله مبررة وعادلة ، وهي وجهة نظر يشاركها عادة الشركاء والزملاء. تركز العديد من المغامرات على نيته القتل. (على سبيل المثال ، “أريزونا” في سانت جويس ويست لديها تمبلر تخطط لقتل عالم نازي .)

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1. تحميل روايات ليسلي تشارتريس PDF

مقتطفات من الكتاب :

القديس افي الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

القديس افي الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية القديس في الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية القديس في الميدان سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

ليسلي تشارتريس

ليزلي تشارترس ، كاتب بريطاني صيني لأدب روايات المغامرات ، وكذلك كاتب سيناريو. اشتهر بكتبه العديدة التي تؤرخ مغامرات بطله الساحر سيمون تمبلر ، الملقب بـ "القديس"

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى