إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية العائش في الحقيقة نجيب محفوظ PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

في الحقيقة نجيب محفوظ Maktbah.Net 1

dfd

رواية العائش في الحقيقة نجيب محفوظ PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . الرواية تاريخية فلسفية .. تدور حول قصة فرعون مصر “إخناتون” من زوايا مختلفة ، وعلى لسان معظم أبطال القصة. هذا هو الجانب الوحيد الممتع فى الرواية وهو تعدد الرؤى ..

يتناول المبدع نجيب محفوظ قصة الفرعون أخناتون ابن الفرعون أمنحوتب الثالث وحفيد تحتمس أشهر فراعنة مصر. وهو زوج الملكة الشهيرة نفرتيتي وأمه الملكة تي. يتناول حياة ذلك الفرعون المثيرة للجدل من وجهة نظر مجموعة من الأشخاص كانت تربطها بالفرعون علاقات قرابة وعلاقات مهنية، كل ذلك بأسلوب مشوق ولغة قوية. حيث يبدو من وجهة نظر معجبيه بطريقة مغايرة تمامًا عما يبدو من وجهة نظر مبغضيه. 

نجيب محفوظ (11 ديسمبر 1911 – 30 أغسطس 2006) روائي مصري، وأول مصري حائز على جائزة نوبل في الأدب. كتب نجيب محفوظ منذ الثلاثينات واستمر حتى 2004. تدور أحداث جميع رواياته في مصر، وتظهر فيها سمة متكررة هي الحارة التي تعادل العالم.

من أشهر أعماله: الثلاثية وأولاد حارتنا والتي مُنعت من النشر في مصر منذ صدورها وحتى وقتٍ قريب. بينما يُصنف أدب محفوظ باعتباره أدباً واقعياً، فإن مواضيعاً وجودية تظهر فيه. محفوظ أكثر أديب عربي نُقلت أعماله إلى السينما والتلفزيون.ويكيبيديا

يعتبر رواية العائش في الحقيقة نجيب محفوظ PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

مقتطفات من الكتاب / الرواية :

في الحقيقة نجيب محفوظ Maktbah.Net 2

في الحقيقة نجيب محفوظ Maktbah.Net 3

 

تحميل رواية العائش في الحقيقة نجيب محفوظ PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية العائش في الحقيقة نجيب محفوظ PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

 

نجيب محفوظ

نجيب محفوظ (11 ديسمبر 1911 - 30 أغسطس 2006) روائي مصري، وأول مصري حائز على جائزة نوبل في الأدب. كتب نجيب محفوظ منذ الثلاثينات واستمر حتى 2004. تدور أحداث جميع رواياته في مصر، وتظهر فيها سمة متكررة هي الحارة التي تعادل العالم. من أشهر أعماله: الثلاثية وأولاد حارتنا والتي مُنعت من النشر في مصر منذ صدورها وحتى وقتٍ قريب. بينما يُصنف أدب محفوظ باعتباره أدباً واقعياً، فإن مواضيعاً وجودية تظهر فيه. محفوظ أكثر أديب عربي نُقلت أعماله إلى السينما والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى