إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية السلسلة أدريان ماكنتي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

رواية السلسلة أدريان ماكنتي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

dfd

رواية السلسلة أدريان ماكنتي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

كما يفعل الأهل صباح كلّ يوم، أوصلت رايتشل كلاين ابنتها إلى موقف الباص وباشرت يومها. لكنّ اتّصالاً من رقم مجهول على هاتفها الجوّال قلب دفّة الأمور تمامًا: كانت المتّصلة امرأة، أبلغتها أنّ كايلي محتجزة لديها ومربوطة على مقعد سيّارتها الخلفي، وإن أرادت أن تراها مجدّدًا، فعليها أن تتبع تعليماتها حرفيًّا: فتدفع فدية، وتبحث عن طفل جديد تختطفه.
لكنّ عمليّة الخطف هذه كانت خارجة عن المعتاد: فالمتّصلة أمّ اختُطِف ابنها، وإن لم تفعل رايتشل ما طلبته منها، فسيُقتَل.
«لستِ الأولى. وبالطبع لن تكوني الأخيرة».
لقد أصبحت رايتشل الآن جزءًا من السلسلة، ذاك المشروع العبقري والمستمرّ إلى ما لا نهاية، الذي يحوّل الضحيّة إلى مجرم – فيما يكتسب شخص آخر، في المقابل، ثروة فاحشة. قواعد اللعبة بسيطة، والتحدّيات المعنويّة خارجة عن كلّ التصوّرات: تبدأ بالعثور على المال سريعًا، والبحث عن ضحيّتك، ثمّ اقتراف عمل شنيع ما كنت لتتصوّر أنّك قادر عليه، حتّى قبل أربع وعشرين ساعة فقط. لكنّ العقول المدبّرة للسلسلة تعرف أنّ الأهل سيُقدِمون على أيّ عمل من أجل أولادهم. والخطف ليس سوى البداية.

«لستِ الأولى. وبالطبع لن تكوني الأخيرة»، قالت لها المرأة على الهاتف. كان الاتّصال من رقم مجهول. أبلغت تلك المرأة رايتشل أنّ ابنتها كايلي محتجزة لديها، وأنّها وإن أرادت أن تراها مجدّدًا، فعليها أن تتّبع تعليماتها حرفيًّا: فتدفع فدية، وتبحث عن طفل جديد تختطفه. تمامًا كما فعلت هي، بدورها، حتى تكتمل السلسلة وبحسب أوامر مديريها. أمّا أيّ عبث أو محاولة اتّصال بالشرطة، فسيكلّف الفتاة المخطوفة حياتها.

لقد أصبحت رايتشل الآن جزءًا من “السلسلة”، ذاك المشروع العبقري والمستمرّ إلى ما لا نهاية، الذي يحوّل الضحيّة إلى مجرم – فيما يكتسب شخص آخر، في المقابل، ثروة فاحشة. قواعد اللعبة بسيطة، والتحدّيات المعنويّة خارجة عن كلّ التصوّرات: عليك أن تحصل على المال سريعًا، وأن تبحث بدورك عن ضحيّة، وأن تقترف عملًا شنيعًا ما كنت لتتصوّر أنّك قادر عليه.

العقول المدبّرة للسلسلة تعرف أنّ الأهل سيُقدِمون على أيّ عمل من أجل أولادهم. والخطف ليس سوى البداية”…

هذه هي أجواء رواية “السلسلة” التي صدرت حديثًا بترجمة عربية عن دار هاشيت- أنطوان. ووصفت الرواية بأنها «تحفة فنّيّة. لن تقرأ يومًا ما يشبه السلسلة ولن تنساها ما حييت».

وقيل أيضًا إنّ رواية “السلسلة” تجمع بين فكرة رئيسية وأبطال لا يمكن مقاومتهم، فتعد بأن تحوّلك إلى مدمن عليها فور أن تغرق في أحداث الصفحة الأولى المشوّقة.

أدريان ماكنتي هو كاتب إيرلندي، درس الفلسفة في جامعة أكسفورد بعد أن نال منحة كاملة، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتّحدة. ألّف نحو اثنتي عشرة رواية جرميّة فازت بجائزة إدغار، وجائزة نيد كلي، وجائزة باري، وجائزة أنتوني، وتُرجمت إلى أكثر من عشرين لغة. وهو ناقد كتب في سيدني مورنينغ هيرالد وآيريش تايمز، وذا غارديان. يقيم حاليًّا في مدينة نيويورك مع زوجته وابنتيه

مقتطفات من الكتاب

رواية السلسلة أدريان ماكنتي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 4

رواية السلسلة أدريان ماكنتي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية السلسلة أدريان ماكنتي PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية السلسلة أدريان ماكنتي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى