إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسباني

رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الريح القوية ميغل آنخل أستورياك Maktbah.Net 1

dfd

رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . “تكلم أحدهم عن الأشياء التي كانت هناك في الأسفل، ولكن، أي أشياء تلك؟ ليس هناك سوى أماكن، فالريح قد حملت كل شيء. ومن المكان الذي كان ينتصب فيه منزل آل عيد لم يبق سوى المكان المهجور، المكنوس، كما لو أن مكنيسة غضب قد كنست كل تلك الفتنة”. من خلال الرمز ينسج أستورياس روايته الريح القوية التي جاءت في مناخات رحى بها الروائي إلى واقع لا بد ستأخذه رياح التغيير. والروائي حائز على جائزة نوبل للآداب للعام 1967.

ميجيل أنخل أستورياس هو أديب وشاعر وصحفي ودبلوماسي غواتيمالي ولد في 19 أكتوبر 1899 في مدينة غواتيمالا. حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1967. وكان أنخل أستورياس من أوائل الروائيين في أمريكا اللاتينية الذي تناولوا موضوع الاستبداد وتبعه في ذلك كثير من الروائيين. أدت الشهرة التي عرف بها أستورياس في معارضته للحكم الديكتاتوري إلى قضاء معظم حياته في المنفى سواء كان ذلك في أمريكا الجنوبية أو في أوروبا. وبعد عقود من النفي والتهميش حصل أستورياس على شهرة واسعة النطاق في عقد الستينيات من القرن العشرين. وتوفي في 9 يونيو 1974 في مدريد.

يعتبر كتاب رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل ميغيل آنخل أستورياس PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF

الريح القوية ميغل آنخل أستورياك Maktbah.Net 2

الريح القوية ميغل آنخل أستورياك Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الريح القوية ميغيل آنخل أستورياس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى