إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الدوق وأنا BRIDGERTON 1 ، جوليا كوين المكتبة نت www.Maktbah.net (1)

dfd

رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

من جميع النواحي، كان سايمون باسيت على وشك أن يتقدم لخِطبة شقيقة صديقه المُفضل، الفتاة الألطف التي كانت على مشارف العنوسة – دافني بريدجرتون. لكنّ كليهما يعرف الحقيقة – وهي أن الأمر برمّته ليس سوى خطة مُتقنة حتى يظل سايمون بعيدًا عن الأمهات التي ينشغل عقلهن بزواج فتياتهن. أما بالنسبة إلى دافني، فبالتأكيد ستجذب بعض الخُطَّاب الجديرين بها الآن وقد أبدى الدوق رغبته فيها.
ولكن في الوقت الذي صارت فيه ترقص الفالز برفقة سايمون من قاعة رقص إلى أخرى، بدا من الصعب أن نتذكّر أن توددهما ما هو إلا خُدعةٌ مُحكمة. ربما كانت ابتسامته الشيطانية، ولكن بالتأكيد هي الطريقة التي تشتعل بها عيناه شوقًا في كل مرة يتطلع إليها، الأهم أنه بطريقة أو بأخرى كانت دافني تقع في حُب الدوق الوسيم، حبًّا حقيقيًّا! والآن عليها أن تفعل المستحيل وأن تُقنع المحتال الوسيم بأن مخططهما الذكي يستحق تعديلًا بسيطًا، وليس هناك شيءٌ أكثر منطقية مثل الوقوع في حبٍ حقيقيٍّ.

رواية رومانسية ، راقية ولطيفة ، أثرت في قلبي وأستمتعت بقرائتها جدًا. الواحد يجلس يقرأها في مكان جميل فيه شجر وتحت السماء الصافية أو القمر المنير ويستمتع بالقصة ، رواية قريبة من القلب.

أجواء من العصر الفيكتوري ، حيث الطبيعة الخلابة والقصور الفخمة والحفلات الراقصة والفساتين الجميلة والفتيات الحلوين والدوقات الوسامين.

قصة حب بين اشتعلت بين سايمون ودافني. في البداية لم تكن من المفترض أن تحدث ، كل هذا الحب والعشق كان مجرد تمثيل متفق ما بينهم ولكن شيئًا فشيئًا بدأت الأمور تختلف وبدأت القلوب تتعلق.

ولكن كيف للإنسان أن يستطيع البدء في حياة جديدة ، أن يحب ويتزوج ويكون لديه أطفال وأشباح الماضي مسيطرة عليه؟! مواقف من الطفولة بتحصل ، تجعل الشخص يمتلكه الغضب والحزن والرغبة في الأنتقام وهذا ما حدث لسايمون.

وعندما وقعت دافني في عشقه ، وهو أيضًا قلبه عشقها ، ظهرت أشباح الماضي إلي كانت مخبأة وأصبحت تعلو بشباكها وتحوم في عقل سايموند و قلبه المجروح الذي لا يريد الزواج ولا الأطفال.

القصة كلها حب وجمال وظرف ولطافة وبساطة. تناولت العديد من الموضوعات مثل مسألة الزواج والعلاقة بين الأباء والأبناء والصدمات إلي بتحصل من الطفولة.

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDF  الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

 بيانات رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDF

عنوان الكتاب رواية الدوق وأنا
المؤلف   جوليا كوين PDF
عدد الأجزاء 1
عدد الصفحات 493
رقم الطبعة 1
حجم الكتاب MB 8
دار النشر
عصير الكتب

تحميل كتب PDF لـ  جوليا كوين PDF

 مقتطفات من الكتاب 

الدوق وأنا BRIDGERTON 1 ، جوليا كوين المكتبة نت www.Maktbah.net (2)

الدوق وأنا BRIDGERTON 1 ، جوليا كوين المكتبة نت www.Maktbah.net (3)

تحميل رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDF

مهما كنت تعتقد أنك مشغول ، لا بدّ أن تجد وقتًا للقراءة وإلا سلّم نفسك للجهل الذي قضيت به على نفسك – كونفوشيوس

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الدوق وأنا جوليا كوين PDFتحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى