إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . يقف ج.د.سالنجر وحيداً منفرداً بين الكتاب الأمريكيين المعاصرين، فهو من مواليد 1919، وبدأت شهرته مع أول أعماله التي كتبها في نحو عشرين عاماً، ثم توقف واختفى عن الأضواء في الريف البعيد. “الحارس في حقل الشوفان” رواية من أهم أعماله، ترجمها الروائي الراحل غالب هلسا بلغته المشرقة، وترجم له الشاعر بسام حجار خمس قصص قصيرة، بينما ظلت أعماله الأخرى بعيدة عن القارئ العربي.

رواية الحارس في حقل الشوفان نشرت في عام 1951. تصف الرواية يومين من حياة هولدن كولفيلد البالغ من العمر 16 عامًا بعد طرده من المدرسة الثانوية. يشعر هولدن بالارتباك والخداع، ويبحث عن الحقيقة ويقف ضد “زيف” عالم الكبار. وينتهى به المطاف إلى الاستنفاد وعدم الاستقرار العاطفي. وتترابط الأحداث وتتشكل في هذه الرواية..

ي المصحة ، يروي لنا هولدن ، وهو الراوي والبطل، قصة مغامراته قبل عيد الميلاد السابق. تبدأ القصة مع هولدن الطالب في أعدادية بينسي وهو في طريقه إلى منزل مدرس التاريخ، سبنسر ، حتى يقول له وداعا. ويكشف للقارئ أنه طُرد بسبب رسوبه في معظم دروسه. بعد زيارته إلى سبنسر ، يلتقى برفيقه في الغرفة ، وارد سترادليتر ، الذي يطلب من هولدن أن يكتب له مقالاً لدرس اللغة الإنجليزية بينما يذهب هو لمقابلة صديقة قديمة لهولدن. بعد الاتفاق ، يكتب هولدن عن قفاز البيسبول الخاص بشقيقه الأصغر ، ألي ، الذي توفي بسبب اللوكيميا. عندما يعود سترادليتر ، يخبر هولدن أن المقالة ليست جيدة ، فيغضب هولدن عندما يرفض سترادليتر أن يقول ما إذا كان قد مارس الجنس مع صديقته، ويخرج هولدن بغضب ومن ثم يغادر اعدادية “بينسي” إلى مدينة نيويورك قبل أيام من الموعد المقرر لعطلة عيد الميلاد. 

يعتبر كتاب رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ ج. د. سالنجر 

  1.  

مقتطفات من رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF

 

تحميل رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الحارس في حقل الشوفان ج. د. سالنجر PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى