إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الروسي

رواية البعث ليو تولستوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تولستوي booksguy.me 3

dfd

رواية البعث ليو تولستوي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. عن الشاب الروسي الثري ديمتري نيكليندوف وكاترين ماسلوفا الفتاة الفقيرة واليتيمة التي تعيش مع خالتيه الثريتين.. اثناء زيارة ديمتري بيت خالتيه يتعرف على كاترين وتنشأ بينهم علاقة وبعد ان اغواها وغلب الشيطان وحصل على ما يريد تركها مع مبلغ من المال ورحل الى العسكرية ولم يعد بعدها الى بعد سنوات عديدة، ولكن بعد عودته لم يجد كاترين في ذاك المنزل الذي تركت فيه جراحها واتجهت الى حياة اخرى لم يكن متوقع ان ترمي نفسها في هذه النار ولكن هكذا شاء القدر.

وبعد مدة يترك العسكرية وينضم الى لجنة المحلفين وتكون المفاجأة اثناء وجوده في قاعة المحكمة وتكون امامه قضية قتل وسرقة وأحد المتهمين فيها كاترين وبسبب نسيان المحلفين كلمة واحدة تسببوا لكاترين بالاعمال الشاقة والنفي الى سيبيريا. فياترى ما قصة كاترين؟ وكيف كانت ردة فعل ديمتري ومالاحداث التي ترتبت على هذا اللقاء؟ وهل تعرفت ماسلوفا عليه؟ وكيف كانت النهاية؟ والكثير من الاحداث والقضايا التي تضمها سطور هذه الرواية أتركها لكم تكتشفونها. 


الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر في أسرة تولستوي ، يعد من أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعده من أعظم الروائيين على الإطلاق.

أشهر أعماله روايتي (الحرب والسلام) و(أنا كارنينا) وهما يتربعان على قمة الأدب الواقعي، فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية في تلك الحقبة الزمنية.

كفيلسوف أخلاقي اعتنق أفكار المقاومة السلمية النابذة للعنف وتبلور ذلك في كتاب (مملكة الرب داخلك) وهو العمل الذي أثر على مشاهير القرن العشرين مثل المهاتماغاندي ومارتن لوثر كينغ في جهادهما الذي اتسم بسياسة المقاومة السلمية النابذة للعنف.ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية البعث ليو تولستوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الرواية / الكتاب :

تولستوي booksguy.me 2

تولستوي booksguy.me 1

تحميل رواية البعث ليو تولستوي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية البعث ليو تولستوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ليو تولستوي

الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر في أسرة تولستوي ، يعد من أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعده من أعظم الروائيين على الإطلاق. أشهر أعماله روايتي (الحرب والسلام) و(أنا كارنينا) وهما يتربعان على قمة الأدب الواقعي، فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية في تلك الحقبة الزمنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى