إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الياباني

رواية إيزابيل أنطونيو تابوكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إيزابيل رواية لـ أنطونيو تابوكي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 1

dfd

رواية إيزابيل أنطونيو تابوكي PDF ،أنطونيو تابوكي، شاعر وكاتب إيطالي أهداه خياله فتاة أسماها إيزابيل، وجدت في لشبونة في حقبة اللازمن، الماضي القريب الماضي البعيد، الحاضر والمستقبل، لا يهم، لكن إذا نظرنا في التقسيم الزمني الموجود في يومنا هذا فانه في ثلاثينيات القرن المنصرم في دكتاتورية سالازار الفاشية في البرتغال. قد لا تكون إزابيل اليوم سوى محض خيال ابتكرها أحدهم ليجابه بها واقعه الذي يرفض أن يستحيل إلى عدم كما هي إزابيل، إلا أن إزابيل نفسها أيقونة ينافس فيها الوجود العدم.

تروي الرواية على نحو شيقٍ وبطريقة شبه بوليسية، سيرة المناضلة إيزابيل، وهي فوضوية، عدمية أحياناً، يسارية الرؤى والتصرّف والمنزع، تروي مقارعتها لنظام ديكتاتورية سالازار في البرتغال، وحكاية موتها وسجنها وتعذيبها على يد جلاوزة الطاغية وشرطته السرية في برشلونة وبقية أنحاء المدن البرتغالية. كل ذلك يحدث عبر خبر ينشر في جريدة عن نهايتها، أو انتحارها في السجن كما اشيع، فيقرأ الخبر صديقها القديم، مستعيداً تفاصيل حياتها ولقاءها الأخير به، في أحد الأيام من الأزمنة الرومانسية التي مضت دون رجعة، ذلك اللقاء الذي سيدفع الصحافي تاديوس صديقها وحبيبها وربما رفيقها القديم إلى البحث عنها، من أجل التوصل إلى حل لطريقة موتها، هل انتحرت إيزابيل في السجن أم قتلت تحت التعذيب؟ وأين وكيف ومن كان وراء ذلك وفي أي بقعة وزمن ومكان كانت فيه إيزابيل تتعذب تحت يد جلاوزة سالازار؟ كان آخر لقاء له بها، في جبال الألب السويسرية، في قارب سائر تحت ضوء القمر الأحمر، حيث قال لإيزابيل في رحلتها إلى عالم النضال والكفاح والتحدي: وداعاً.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

إيزابيل رواية لـ أنطونيو تابوكي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 1

إيزابيل رواية لـ أنطونيو تابوكي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2 1

تحميل رواية إيزابيل أنطونيو تابوكي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية إيزابيل أنطونيو تابوكي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى