إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية أنطوانيت رومان رولان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أنطوانيت رواية لـ رومان رولان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

رواية أنطوانيت رومان رولان PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

أحد الروايات العالمية المترجمة للأديب رومان رولان ، والتي حصلت على جائزة نوبل في الأدب عام 1915 ، وهي تقع ضمن السلسلة الأدبية الناجحة التي تقدمها الدار روايات جائزة نوبل.
رواية فرنسية لعائلة برجوازية تخسر ثروتها ومكانتها الاجتماعية بين ليلة وضحاها، مايضطر رب الأسرة للانتحار هربا من واقعه و عجزه عن سداد ديونه.تسافر الأم وولديها أنطوانيت و أوليفييه نحو باريس ، يتنكر لهم الأصدقاء والأقارب ، ولأنهم تعودوا حياة العز والرفاهية وجدوا صعوبة كبيرة في التأقلم مع أوضاعهم المزرية الجديدة. تتوفى الأم بعد مدة وجيزة  ، فتجد أنطوانيت نفسها مجبرة على التضحية بشبابها لتعين شقيقها للنجاح في دراسته كي يكون مؤهلا للحياة المهنية وخلال كل تلك المدة تعاني من قسوة المجتمع نحوها والشقاء الذي تكبدته رغم صغر سنها.
أنطوانيت فتاة جميلة متدينة، عاشت فيما سبق حياة الترف و اللامسؤولية لكن هذا لم يشكل عائقا في مواجهة تحديات حياة الفاقة و الانكسار بعدها، بعكس شقيقها أوليفييه فبقي على عهده الأول ساذج ، هائم في أحلامه و تخيلاته لا يقدر على الإتيان بشيء دون مساندة أنطوانييت لكنه برغم ذلك كان محبا ومخلصا لها .

رومان رولان هو أديب فرنسي ولد يوم 29 يناير 1866 وتوفي يوم 30 ديسمبر 1944 ،من قادة الفكر الحيث المدافعين عن السلام. حصل على جائزة نوبل في الأدب لسنة 1915 “بمثابة تحية إلى المثالية النبيلة من إنتاجه الأدبى وتعاطف ومحبة الحقيقة مع الذي وصفه أنواع مختلفة من البشر”. سمي الكويكب رولاندية 1269 (بالإنجليزية: 1269 Rollandia)‏ على إسمه تكريماً.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

أنطوانيت رواية لـ رومان رولان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

أنطوانيت رواية لـ رومان رولان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية أنطوانيت رومان رولان PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى