إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية أمانوس حنان لاشين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

حنان لاشين maktbah 4

dfd

رواية أمانوس حنان لاشين PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

عن الابداع ، عن الخيال الراقي ، عن الاثارة والتشويق اريد ان اتحدث :عند قراءة ايكادوللي وهي الجزء الاول من سلسلة مملكة البلاغة انبهرت بفكر الكاتبة الجديد وخيالها الراقي الذي حلق بيه معها في سماء مملكة البلاغة مع الرمادي وقطرة الدمع وانس ومرام ابطال الجزء الاول وتخليت لوهلةان الانبهار سيقل مع تدرج احداث الرواية ولكن ما حدث هو العكس تمام فقد زاد انبهاري واحساسي وبالاثارة والتشويق مع كل سطر كنت اقرؤه من هذه الرواية الرائعة تلاحق الاحداث وتسلسلها ورقي الخيال جعلني الهث من القراءة .

ماهذا الجمال ماهذا الخيال الممتع ، لا اخفيكم خبرا لقد استمر انبهاري بالرواية الي اخر سطر فيها بل الي اخر كلمة. وجاءت اوبال ودروب اوبال وساحرات اوبال وباقي شخصيات الرواية اللي جعلتني في حالة من السعادة واندمجت في الرواية وكنت اعيش مع ابطالها يوسف وحبيبة افرح معهم واحزن معهم واقلق معهم اصبحت تنتابني قشعريرة من ذكر الشر المتجسم في المجاهيم وساحرات اوبالس ، واشعر بالراحة عندما استشعر اصالة الخيول واليقين الذي ينبض به قلب حبيبة ، لقد كنت اعيش احداث الرواية والهث مع ابطالها الي ان انتهت بنهاية كانت القوة نفسها وقمة الابداع وانتظرت امانوس وانا اتحرق شوقا لهذا العالم الجميل لهذا الخيال المتجدد لهذا الفكر الرائع لهذا الايمان الذي يزدهر بداخلي كلما قرأت الاحداث وعشت مع الابطال.

وجاءت امانوس لتتفوق فيها الكاتبة الغالية المبدعة دوما علي نفسها ، اتت امانوس لتثير بداخلي اقصي درجات الانبهار والسعادة بوجود هذا العالم الخيالي ، اتت امانوس لترسخ معاني الخير والحق وتنفرنا من الشر في كل صوره ، ماهذا الخيال الرائع …

يعتبر كتاب رواية أمانوس حنان لاشين PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ حنان لاشين PDF

  1. تحميل كتب حنان لاشين PDF

 مقتطفات من الكتاب

حنان لاشين maktbah 3

حنان لاشين maktbah 2

تحميل رواية أمانوس حنان لاشين PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أمانوس حنان لاشين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

حنان لاشين

كاتبة مصرية من مواليد 1971م،وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية.. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى