إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أبطال وقبور أرنستو ساباتو Maktbah.Net 3

dfd

رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

عالم “ساباتو” الروائي عالم غريب ومعقد، خفي ومتشابك، عجيب وغامض. وهو إلى جانب نوازه الإنسانية، وشغفه بالهواجس الجنونية المبدعة، وأفكاره عن الشعر، يقلقه خلاص الإنسان الذي يرى أنه لا يمكن إدراكه بالعقل الواعي والإرادة المباشرة، وإنما بقدرارت أخرى تكمن وراء عالم المظاهر.

إنه كافكا نهاية القرن، ينبش في أعماق حيرة وارتباك الإنسان المعاصر، الملقى به في عالم غامض قاس لا يرحم، يرتعد إزاء استحالة وجود أي مخرج.

ولذلك فإن صوت “إرنستو ساباتو” يرتفع، بعظمة الكلمة، متوسلاً، يناشد أولئك الذين يشعرون بأنهم جديرون بالحلم المثالي، أن يخوضوا المعركة الفاصلة لاستعادة ما يمكن إنقاذه من إنسانيتنا المفقودة.

تعد رواية ساباتو “أبطال وقبور” ملحمة ونشيداً “طقسياً”، ووثيقة اجتماعية، أخلاقية، نفسية، سياسية، تاريخية رائعة.

رواية أبطال وقبور لساباتو رواية مدهشة. يمتلك ساباتو قدرة جميلة على نحت شخصياته ورسم الأحداث التي تجلوها وتقدمها بوضوح وتعرض من خلالها العالم كما هو: ساحرا، قبيحا، ساخرا، ضاحكا، باكيا، ودودا ومعاديا.
شخصيات مثل مانويل، إليخاندرا وبرونو لا يمكن نسيانها وعبرها تحضر الأرجنتين ذاكرة وحاضرا ويحضر الإنسان مجردا من خلال حكاية الأرجنتين وناسها الذين يشبهوننا ولا يختلفون إلا في الاسم. وكذلك تشدك شخصية فرناندو وتقريره وكيف يرى العالم ويشتبك معه من زوايته الخاصة والمتفردة. هو ينتقد العميان والعميان نحن في عالم يديره غيرنا عبر الإعلام والمال والسياسة، ونحن حسب فرناندو قطيع تقوده العصا والذئاب ولا نعرف أننا القطيع. وهمه يتبدى له حقيقة خالصة ولنا نحن ما نختار.

ثلاث روايات فحسب، هي نتاج كاتب عاش قرناً كاملاً. هو الروائي الأرجنتيني أرنستو ساباتو، الذي نال شهرة واسعة من خلال رواية «النفق» (1948) و «أبطال وقبور» (1961) و «أبدون» (1967). هذه الحصيلة كانت كافية لتحقيق مكانة مرموقة له ضمن الآداب الناطقة بالإسبانية. ساباتو، الذي توفي أخيراً، لم يكن كسولاً في الكتابة، بل كان يحرق ما ينجزه. وهو يبرر الأمر على هذا النحو: «إن كان عباقرة مثل ستاندال لم يتركوا لنا أكثر من كتابين، وعبقري مثل سرفانتس قد خلده عمل واحد فقط، فلماذا نطالب كُتّاباً ليس من المؤكد أنهم من ذلك المستوى بروايات عدة؟ أما في ما يتعلق بي فسأكون راضياً جداً إن كنت كتبت رواية واحدة تقاوم الزمن». وكان ناشطاً كذلك في الدفاع عن القضايا العادلة، وعن حقوق الإنسان في بلاده، وعُرف بمحاربته أنظمة الحكم العسكرية.

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ   أرنستو ساباتو PDF

 بيانات رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF

العنوان رواية أبطال وقبور
المؤلف   أرنستو ساباتو PDF
عدد الأجزاء 1
عدد الصفحات 640
رقم الطبعة 1
حجم الكتاب MB 7
الناشر

 

مقتطفات من رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF

أبطال وقبور أرنستو ساباتو Maktbah.Net 1

أبطال وقبور أرنستو ساباتو Maktbah.Net 2

 

تحميل رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أبطال وقبور أرنستو ساباتو PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى