إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب PDF إلى ماذا أنت جائع ؟ حل شوبرا لخسارة الوزن الدائمة والعافية وخفة الروح ديباك شوبرا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لماذا انت جائع ديباك شوبرا optimize موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

كتاب إلى ماذا أنت جائع ؟ حل شوبرا لخسارة الوزن الدائمة والعافية وخفة الروح ديباك شوبرا PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“ليس الطعام إلا الطاقة التي يستخرجها الإنسان منه فيحول جسم الإنسان الطعام إلى أفكار، مشاعر، أحاسيس، مزاجات، وكل ما يعقد العلاقة بين العقل والجسد، لهذا السبب يمتزج الطعام بالوعي، بالذكاء وبكل خيار تقوم به يوميا. عندما تتناول أطعمة صحية وكاملة، وعندما تشرب مياها صافية ونقية، أنت تعزز بذلك الطاقة الباعثة للحياة في جسدك.”
.
.
هكذا يصف ديباك شوبرا الطعام في كتابه “إلى ماذا أنت جائع؟”، لا يتحدث الكتاب عن أساليب لخسارة الوزن أو كسب عادات غذائية حسنة فهذه نتائج وليست مسببات، يركز ديباك شوبرا على الوعي الذي يسبق أي تغيير، عن الجذورالنفسية لعاداتنا الغذائية الخاطئة، لذلك عندما تفتح الكتاب لا تتوقع أن تجد أسئلة عن السعرات الحرارية أو كميات الوجبات التي تستهلكها في اليوم بل أسئلة عن ما إذا كنت سعيد في حياتك، في عملك، في علاقاتك، ما إذا كنت قد وجدت معنى لحياتك، ما إذا كانت لديك علاقة قوية مع الإله…وغيرها من الأسئلة التي تتعلق بحياتك ككل.
.
.
الكتاب ينقسم إلى 3 أجزاء رئيسة: الأول يتحدث عن نظرة شمولية في معالجة مشاكل التغذية السيئة ومشاكل الوزن الزائد تحديدا من خلال “إعادة كتابة قصة حياتك”، وتحقيق “الطهارة والطاقة والتوازن”، أما الجزء الثاني فيتحدث عن تعزيز الوعي من خلال “تعديل الإدراك والذات” و “خفة الروح”، بينما يقدم الجزء الأخير وصفات تعينك على فهم ما يجدر بك أكله بناء على المفاهيم التي تم مناقشتها في الكتاب. وكعادة كتب ديباك شوبرا كل جزئية مدعمة بالتمارين العملية التي تعين على الفهم والتطبيق.
استمتعوا بقراءة وتحميل كتاب PDF إلى ماذا أنت جائع ؟ حل شوبرا لخسارة الوزن الدائمة والعافية وخفة الروح ديباك شوبرا PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

مقتطفات من الكتاب :

لماذا انت جائع ديباك شوبرا optimize موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

لماذا انت جائع ديباك شوبرا optimize موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب إلى ماذا أنت جائع ؟ حل شوبرا لخسارة الوزن الدائمة والعافية وخفة الروح ديباك شوبرا PDF

القراءة شأنها شأن أي شيء آخر، ما لم نجد فيه بهجة، فإنه جهد لا يستحق التعب، من هنا تكمن مهمة القارئ، بأن يثق في كتابه حين يجد المتعة، وليمضي معه، حيث تكون، المتعة واللذة في القراءة أمر غامض، لربما تبدأ من نقطة ونجد أنفسنا فجأة في مسار مختلف آخر تماماً، الكثير يكتب سيراً ذاتية ومجيدة وعظيمة، لكن ليس كلها بالضرورة تخلق متعة للقارئ الجيد . ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين كتاب إلى ماذا أنت جائع ؟ حل شوبرا لخسارة الوزن الدائمة والعافية وخفة الروح ديباك شوبرا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

ديباك شوبرا

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى