إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 1

dfd

كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.يتناول الكاتب الراحل الأستاذ /عبدالوهاب مطاوع فى هذا الكتاب فكرة القدر وما كتب على الإنسان فى حياته بالغيب , وهو يعرفنا ذلك بطريقة سلسة وممتعة عن طريق مثالٍٍ وهو : أنه لو نودى على الخلائق بأن يتركوا مصائبهم ويرحلوا , ثم يرجعوا ليأخذوها , لأخذوها دون خطأ , فكل واحد يدرك ما فعل , وعليه ألّا يحزن ولا يندم فلو رضا لحمد , وقد قيل أن واحدًا من الناس قال : “تعلمت الّا أحزن لكونى حافى القدمين لعلمى أن غيرى يسير بلا قدمين

مجموعة قصص إنسانية مختارة من ” بريد الجمعة ” الذي كان يكتبه اﻷستاذ عبد الوهاب في اﻷهرام ،و يرد فيه على القراء ،و يساعدهم في التوصل ﻷفضل الحلول لمشاكلهم العائلية ،و التي في غالبيتها مشاكل اﻹنفصال و الطلاق.

* ان التكفير عن الجريمة لا بد أن يتناسب مع فداحة الجرم ،إذ لا يكفي أن يرتكب اﻹنسان في حقنا كل الخطايا و اﻵثام ،ثم يقول لنا بلسانه – و ليس بأفعاله إنه قد ندم عليها لكي نفتح له صدورنا و قلوبنا.

* إن مرض الحب يثير في أعماقنا صراعا بين ذكائنا الواعي و إرادتنا الوضيعة! ففي لحظات التعقل القليلة نستطيع أن نرى من نحب كما يراه اﻵخرون على حقيقته ،و فيما عدا هذه اللحظات فنحن نعجز عن أن نراه إلا متأثرين بمشاعرنا تجاهه أو رغبتنا فيه ،فلا نعرف على وجه الدقة هل هو جميل أم قبيح : نبيل أم مخادع. . وكل ما نعرفه هو أننا في حاجة إليه و هنا يكمن مرضنا!


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


 


مقتطفات كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF

مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

تحميل كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مكتوب على الجبين عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى