إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

من حياتهم عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

dfd

كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.
مجموعة قصصية تحتوي علي تسع حكايات من أصداء حياة البشر بعد إعادة صياغة بعض مواقفها ولحظاتها الشعورية في قالب درامي أدبي، تعالج المجموعة أحوال البشر، وتقلب أحوالهم، وما يجنيه الإنسان علي نفسه. ويبقي السؤال لماذا يقترب الهاموش الطائر دائما من مصدر الضوء فيلسعه ويحترق، مع أنه قد رأي آلافا غيره تواجه هذا المصير من قبل! ولماذا يكرر الإنسان دائما أخطاءه وأخطاء الآخرين بغير أن يستفيد غالبا بدروس تجاربهم في تفادي الخطر والنجاة من سوء المصير؟
لو صنفت هذه النصوص على أنها قصص قصيرة فإنك لن تتجاوز النجمتين كتقييم يراعي جل مواصفات القصة القصيرة..ولكن المؤلف فيما أرى أراد أن يرصد قوالب تتكرر تحت كل منها حكايات مجتمعية وعائلية من واقع التجربة والتي للأسف أغلب نماذجها ليس لهوية المجتمع اﻷصيلة من كبير وجود في سلوكياتها..وتلك الفترة التي طغى فيها ما يسمى الفكر التقدمي على توجهات المجتمعات عامة و المرأة خاصة..وتلاحظ أوضح صورها في تلك الفترة في مصر ولبنان وتونس وبدرجة أقل وضوحا في باقي المجتمعات اﻹسلامية والعربية!

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


تحميل كتب PDF أخرى لـ عبد الوهاب مطاوع

  1. تحميل كتب عبد الوهاب مطاوع PDF 

 

 


مقتطفات كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF

من حياتهم عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 3

من حياتهم عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

تحميل كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب صور من حياتهم عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى