إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

نصوص وخواطر

تحميل كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

حديث المساء أدهم شرقاوي PDF 1

dfd

كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

كتاب سهل وخفيف يحوي عدد لا بأس به من القصص القصيرة عن حياة الانبياء و مواقف مرو بها الصحابة و بعض الامثال والاشعار الغزلية وقصص قصيرة فيها العبر وعن نوادر العرب … ولكن فيها الكثير من القصص المكررة في كل كتابات ادهم شرقاوي نفس المحتوى قرأت له الى الآن رواية نطفة و تأملات قصيرة جداً واضغاث اقلام و عن شيء اسمه الحب … كلهم نفس الكلام ونفس الصيغة والاسلوب مع بعض الاختلافات من كتاب الى آخر 

 كتاب عبارة عن قصص مغلوفة بمعاني و رسائل يبدء بقصة و سردها بشكل مختصر ثم يطلع منها دروس و تحاور عقلك و كمية معلومات رهيبة ستجدها في الكتاب عن الشعراء و الصحابي و قصص القدماء ، كتاب يرجعك اي زمن اخر.

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي.

ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – تأملات قصيرة جداً – نبض .ويكيبيديا 

يعتبر كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF

حديث المساء أدهم شرقاوي PDF 5

حديث المساء أدهم شرقاوي PDF 3

تحميل كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أدهم شرقاوي

أدهم الشرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في لبنان في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت، ماجستير في الأدب العربي عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم اصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح.ينشر كتاباته تحت اسم مستعار " قس بن ساعدة ". متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى