إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

dfd

كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. اندهش أنت أيضاً يا صديقي لكل ما تراه وتسمعه فادهشة بداية الطريق للمعرفة ، وقود الحماس لمعرفة الأشياء وللحياة . والمثقف الحقيقي هو من يعرف أنه لا يعرف الكثير ويريد أن يعرف الكثير. والجاهل هو من لايعرف أنه لا يعرف حتى القليل ولا يريد أن يعرف المزيد.
والأخطر منهما هو من كان مثلنا زمان والذي يعرف أقل القليل ويتصور أنه يعرف الكثير ويعذب الآخرين بالقليل الذي يعرفه

مجموعة مقالات مجمعة للكاتب عبد الوهاب مطاوع عن رحلاته وصباه وأصدقائه وذكرياته؛ سلسلة “نماذج من البشر” عن أصدقاء مجهولين، التقطهم من بطون الكتب كانت رائعة بحق؛أسلوب الكاتب سلس، وبسيط، وملهم، ويدخل القلب من اللقاء الأول.
ولا تقل لي لسنا كلنا شعراء أو نملك الذائقة الأدبية ، لأننى أؤمن أن فى كل منا إنسان كامن شاعر أديب متفتح ولكن يبقى عليك أن تفجر هذا الإنسان فى الوقت والعمل المناسبين .
وتعلم أن تقرأ من الحياة كثيراً ، وأرى فى مطاوع أنه كاتب حياتي يدلى علينا من أنهارٍ مختلفة ذات ثقافات يافعة يعلمك أن تكون كمعاوية بن يزيد بن معاوية بن ابى سفيان حين تولى الخلافة مدة أربعين يوماً كان فيها مريضاً وطلب منه أن يستخلف أحداً وراءه فرفض وقال جملته : ” ما أصبت من حلاوتها ، فلماذا أتحمل مرارتها ” .


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF

اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 1

اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 3

تحميل كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اندهش يا صديقي عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى