إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الفكر والفلسفة

تحميل كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

السعادة برتراند راسل Maktbah.net 2

dfd

كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. “غرضي أن أقترح علاج لحالة التعاسة اليومية والتي يعاني منها أغلب الناس في البلدان المتحضرة, والتي لا تحتمل؛ بسبب عدم امتلاكها سبب خارجي واضح, فهي تبدو لا مفر منها”

يتخصص الكتاب في معالجة التعاسة التي تصيب الأفراد ذوي سعة العيش أصحاب الحياة الكريمة. من أول الكتاب سيتسرّب لعقلك الرهبة من برتراند راسل, والهيبة من النَّص الذي يوضح مدى إلمام راسل بالموضوع

الفوز بالسعادة هو عبارة عن الوصفة الخاصة بالفيلسوف الإنكليزي الشهير برتراند راسل للسعادة, وصفة ابتكرها من خلال ملاحظاته، و مشاهداته، و تجاربه الشخصية، و أسفاره بالإضافة إلى الكتب التي قرأها خلال حياته. و هو محاولة لمساعدة من يعاني من الشقاء و البؤس في حياته. يتناول فيها خطوة بخطوة أسباب التعاسة، و السعادة ليقود القارئ في النهاية إلى السعادة الحقيقية. نشر لأول مرة عام 1930، قبل أن تنتشر كتب المساعدة الذاتية بسنين طويلة و فيه عبر راسل عن فلسفته الخاصة بالسعادة مؤمناً بأنها قادرة على تحويل الناس التعساء إلى سعداء .

السعادة الكثير من المؤلفين اراد ان يكتب عنها ولكن ايس كالذي ابدعه المؤلف هنا فهي احساس وشعور يشترك فيه البشر جميعا ويبحثوا عنه ايا كانت معتقداتهم وهناك سعادة خارج الدين مثل ماأن هناك سعادة مرتبطة بالدين برتراند راسل يبحث عن السعادة مع كل الناس ايا كانت دياناتهم او مستواهم الاجتماعي ويكشف حقيقة السعادة وحقائق البحث عنها وتحصيلها فالسعادة من اجمل المواضيع التي عالجها الكتاب والمفكرون وتحدث عنها القصصيون والروائيون وتغى بها الشعراء وترنم بها الادباء وقد يلمس الانسان الارتياح في نفسه

برتراند راسل (بالإنجليزية: Bertrand Russell)‏ (18 مايو 1872 – 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. في مراحل مختلفة من حياته، كان راسل ليبرالياً واشتراكياً وداعية سلام إلا أنه أقر أنه لم يكن أياً من هؤلاء بالمعنى العميق. وعلى الرغم من قضائه معظم حياته في إنجلترا، وُلد راسل في ويلز حيث توفي عن عمر يناهز سبعة وتسعين عاما.

كان راسل ناشطاً بارزاً في مناهضة الحرب وأحد أنصار التجارة الحرة ومناهضة الإمبريالية. سجن بسبب نشاطه الداعي للسلام خلال الحرب العالمية الأولى. قام بحملات ضد أدولف هتلر وانتقد الشمولية الستالينية وهاجم تورط الولايات المتحدة في حرب فيتنام كما كان من أنصار نزع الأسلحة النووية.

حاز عام 1950 على جائزة نوبل للأدب “تقديراً لكتاباته المتنوعة والمهمة والتي يدافع فيها عن المثل الإنسانية وحرية الفكر”.

يعتبر كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF

السعادة برتراند راسل Maktbah.net 1

السعادة برتراند راسل Maktbah.net 4

تحميل كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الفوز بالسعادة برتراند راسل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

برتراند راسل

برتراند راسل (بالإنجليزية: Bertrand Russell)‏ (18 مايو 1872 - 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. في مراحل مختلفة من حياته، كان راسل ليبرالياً واشتراكياً وداعية سلام إلا أنه أقر أنه لم يكن أياً من هؤلاء بالمعنى العميق. وعلى الرغم من قضائه معظم حياته في إنجلترا، وُلد راسل في ويلز حيث توفي عن عمر يناهز سبعة وتسعين عاما.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى