إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

dfd

كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. قصص من واقع حياتنا تُرينا ما تخفي قلوب أصحابها وكيف تشكّلت مصائر حيواتهم وتقاطعت، وما يجمع بينها هو الحُب؛ الشعور الإنساني السامي والراقي الذي يجمع القلوب ويوحّد المتحابين.

المواضيع كلها تتعلق بـ ” القلوب ” ، ومن هنا جاء العنوان
يتحدث “مطاوع” في مجموعة من المقالات عن أهمية التعاطف والإهتمام في حياة الانسان.عن تلك التفاصيل الصغيرة بين الأهل والأزواج والأصدقاء التي يتجاهلها البعض أحياناً وهم غير مدركين لمدى أهميتها بالنسبة لكل إنسان ، مستعيناً في حديثه بأمثلة من حياة العلماء والصحابة والتابعين وغيرهم ، ومتعرضاُ في بعض الأحيان لمواقف مرّ بها الكاتب شخصياً متعلقة بهذه التفاصيل

في مقالات أخرى يتعرض لمشكلة ” الوحدة ” ، وفي مقالات أخرى يتحدث عن “الكذب المباح ” ،و “الحياة الزوجية ، و ….. أتعلمون؟ ، يصعب الحديث عن المواضيع بشيئ من التفصيل أكثر من ذلك لأنني سأحكي الكتاب بالكامل هكذا ، سأختم كلامي وأقول أنك ستشعر وأنت تقرأ هذا الكتاب أنك تجلس مع والدك أو جدك أو أي شخص خبير بالحياة مُقرَّب إليك ، فجلس يحكي لك من الحكايات والقصص أمتعها ، ناقلاً لك دروساً في الحياة وعِبَر ومواعظ من أجمل مايكون ، و متعمداً أن يأسر قلبك وعقلك ، وتكاد تشعر أنه يضمك إلى صدره من حينٍ إلى حين ليتأكد من أنك تشربت كل كلمة قالها أو ليتأكد من أن كلمة أصابت هدفها ، يضحك ويمرح معك ، يسخر قليلاً ثم يتكلم بجدية لبعض الوقت ، والدفء ياعزيزي.. الدفء والوَنَس ستجدهما في كل كلمة في هذا الكتاب .


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF

افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 2

تحميل كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب افتح قلبك عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى