إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
مراجعات كتب

مراجعة كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

حول مراجعة كتاب أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة جين سينسيرو

معلومات حول كتاب أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة جين سينسيرو

المؤلف ‎جين سينسيرو
الناشر ‎دار التنوير
تاريخ النشر 2019
الصفحات 373
ISBN
9778280134

تقدم جين سينسيرو 27 فصلاً قصيرًا ومليئًا بالحكايات المضحكة والملهمة ، والتأملات البسيطة والتمارين ، وكل ذلك بلغة منمقة تنبعث منها رائحة الاستفزاز.

في هذا الكتاب الإرشادي المنعش المسلي، تقدم مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا، مدربة النجاح التي تسافر العالم كله، جين سينسيرو، سبعة وعشرين فصلًا من الفصول يسيرة القراءة المفعمة بقصص جذابة تثير الإلهام في النفس وبنصائح حكيمة وبتمرينات سهلة وببعض التعابير الحادة التي ترد من حين لآخر. ستأخذك في رحلة مبهجة إلى تحول مذهل ، لتوصيل مفاتيح نجاح كل ما تحلم بإنجازه. تكشف جين سينسيرو عن أفضل ما يمكن أن تقدمه الحياة دون الوقوع في خطاب “عصر جديد”. بفضل هذا الكتاب ، حتى أكثر الناس تشاؤما والأكثر تشاؤما سوف يهزون أنفسهم ويحسنوا من حياتهم ونمط عيشهم . عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب, ستصير مدركا ما الذي يجعلك ما أنت عليه الان, وكيف تحب ما لا تستطيع تغييره, وكيف تغير ما لا تحبه, وكيف تستخدم “القدرة” حتى تتغلب على العقبات.

فهذا الكتاب يستهدف الأشخاص العالقين في الحياة أو الذين يحتاجون فقط إلى دفع إضافي. يعتمد الكتاب على فرضية أنه يمكنك أن تعيش الحياة التي تريدها من خلال حب نفسك. في الواقع ، في نهاية كل فصل ، تذكر الكاتبة جين سينسيرو القراء أن يحبوا أنفسهم. لا يمكنك على الإطلاق أن تكون ناجحًا وأن تحدث تغييرًا إيجابيًا إذا كنت لا تحب نفسك أولاً.

الكتاب جميل يتناول تطوير الشخصية على يد مؤلفة تحكي عن تجربتها في هذا المجال من بداياتها إلى وقت تأليف الكتاب وهو غني بالفصول المتنوعة التي تحكي على سبيل المثال لا الحصر عن التأمل والمال ووضع الأهداف وقد وضعت الكاتبة فيه قائمة كتب مفيدة لمن يريد القراءة في مجال تطوير الشخصية

أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة جين سينسيرو
غلاف الكتاب

مراجعات كتب أخرى : 

 

الكاتب(ة) جين سينسيرو

جين سينسيرو (ولد في 7 أغسطس 1965) كاتبة ومتحدثة ومدربة تنمية بشرية أمريكية .ولدت جين سينسيرو وترعرعت في وستشستر ، نيويورك. ابنة الطبيبة الإيطالية دومينيكو سينسيرو ، التحقت بمدرسة برياركليف الثانوية وكلية كولورادو لاحقًا ، حيث تخرجت في عام 1987 وحصلت على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية. عمل Sincero في قسم التسويق في CBS / Epic Records في التسعينات.

اقتباسات من كتاب أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة جين سينسيرو

الفشل الذي تعانيه ليس غلطتك أنت، إنها غلطتك إن ظللت فاشلاً.

 

إذا أحببنا أنفسنا حباً حقيقياً فسيطبح كل شيء في حياتنا ناجحاً .

 

وإذا كان الأمر متعلّقًا بأشخاص تحبّهم فقم بزيارتهم كلما استطعت. تصرّف كما لو أن كل مرة تراهم فيها هي المرة الأخيرة. أحببهم حتى إن سبّبوا لك بعض الضيق أحيانًا. وإذا كانت بينك وبينهم خلافات فتجاوزها. لا تسمح لنفسك بأن تترك الأشياء التافهة الصغيرة تمنعك من الاستمتاع بصحبة الناس الذين لهم حيّز حقيقي في قلبك.

 

وإذا كنت في غير المكان الذي تريد أن تكون فيه في هذه الحياة، فتابع السير. تعامل مع نفسك كما لو أنك أقرب صديق لك. واحتف بالمخلوق الرائع الذي هو أنت. لا تترك أحدًا يعبث بك وبأحلامك، ولا تترك أحدًا يبعث بنفسك خاصة.

 

حياتك تحدث الآن، الآن بالضبط! لا تستسلم للإغفاءة فتخسر.

 

يمكنك أن تبدأ من لا شيء ، وأن تنطلق من لا شيء ، وأن تسير من غير طريق ، وسوف تشق طريقا لنفسك

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى