إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لـ لويز هاي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إنشاء حياة استثنائية لويز هاي Maktbah.Net 2

dfd

كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لويز هاي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت لـ تحميل وتنزيل وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . 

تقول لويز ل. هاي الرائدة في مجال العلاقة بين الأمراض الجسدية والأنماط الفكرية و المسائل العاطفية المقابلة لها ، أن أحد الثوابت في حياتها هو مبدأ “ ليس أمامي إلا الخير “ وأنها صنعت تغييرات إيجابية في حياتها ز وتريد مشاركة الأمر الذي خلاصته : أننا كلنا نستطيع تحسين نوعية حياتنا لو مارسنا فن الاهتمام بالنفس .

الذي لم يقرأ من قبل للويز سيحب حتما ً هذا الكتاب لما يتمتع به من أسلوب تنموي لطيف و سهل بل أشبه ما يكون كالبلسم على روح و ضغوط الانسان اليومية . لكن للذي قرأ كتب أكثر عمقا ً للويز أمثال ( كيف تتخطى آلامك و تواصل حياتك )فهو لن يجد شيء خارق في هذه النسخة .
لأنها تكرار لما عرفناه عن أسلوب لويز في مجال التنمية أي : التوكيدات و الإمتنان

الفصل ما قبل الأخير في الكتاب و الذي عُنون بـ (نهاية الراوية ) هو الجزء الأفضل على الإطلاق و الذي ووددت أن يُطول شرحه و مبادئ تطبيقه ، لأنه تحدث عن موضوع لم أجد أحدأً يتطرق له بكثره في الكتب التي قرأتها . وهو موضوع ( استعداد المرء للموت ) و كيف تجعل رحيلك يمر عليك و على من حولك بسلام ، و كيف تسلّم وتحترم اختيار رحيل أحبابك عن الحياة .

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف.

لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها.

كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

في عام 1977 أصيبت بمرض السرطان و استخلصت منه بأنها أصيبت بهذ المرض بسبب عدم تخليها عن ذكريات ماضيها الأليم، و ما تعرضت له في طفولتها.

لقد رفضت العلاج الطبي و بدأت نظاماً جديداً للشفاء من هذا المرض، و شفيت منه. و بعد ذلك الحدث، ألفت كتاباً صغيراً بعنوان (يمكنك أن تشفي حياتك) حيث بيعت منه أكثر من 50 مليون نسخة.

يعتبر كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لويز هاي PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

تحميل كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لويز هاي PDF

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

 قراءة اونلاين كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لويز هاي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

لويز هاي

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف. لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها. كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى