إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
أدب الناشئين

كتاب 365 حكاية للأطفال PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

365 حكاية موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net 3

كتاب 365 حكاية للأطفال PDF ، 365 حكاية من حكايات قبل النوم لكل يوم من ايام العام.. تابعو المغامرات.. وتابعو القصص المصحوبة بالرسوم التى تثري خيال اطفالكم.. إن قراءة قصص الأطفال للأطفال قبل النوم كفيل بأن يجعل خيال الأطفال خصب ويساعدهم في عملية التفكير والإستنتاج والتخمين وكلها عمليات عقلية عليا، تعمل على توسيع مدارك الأطفال،

كما تساعد الأطفال على التقاط المهارات اللغوية بشكل أسرع, فالطفل الذي اعتاد على قيام والده أو والدته بقراءة قصص الأطفال له كل ليلة أكثر قدرة على تعلم اللغة تلقائيًا وبشكل أسرع من الطفل الذي لم يعتاد على هذه العادة المحببة لكل الأطفال، لابد أن تعلم أن القراءة بصفة عامة مفيدة جدًا سواء للأطفال أو للكبار فهي تعمل على توسيع مدارك الإنسان وتنمي ثقافته, لذا من الضروري غرس ححب القراءة في نفوس الأطفال منذ الصغر حتى قبل تعلم القراءة, فالكتاب خير صديق يجب أن تهديه لطفلك حتى يعرف قيمته منذ صغره ولا يستطيع الإستغناء عنه عندما يكبر.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب علينا جميعا ان نصبح نسويين تشيماماندا نغوزي أديتشي PDF
  2. رواية رماد الماء عبد العزيز بركة ساكن PDF
  3. كتاب الدلائل والاعتبار على الخلق والتدبير الجاحظ PDF
  4. كتاب شعرنا القديم والنقد الجديد وهب أحمد رومية PDF
  5. كتاب ديوان الخنساء حمدو طماس PDF

تحميل كتاب 365 حكاية للأطفال PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب 365 حكاية للأطفال PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى