إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 4

كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF الكتاب يضع القراءة في إطارها الموضوعي، ولا يحمل نفسًا معاديًا لا للكتب الإسلامية، ولا لغيرها من المجالات، هو يخبرك بأن تقرأ ما أنت شغوفٌ به ويجتذبك لمطالعتك، لا تلزم نفسك بما يقرأه الناس، ولا تتبع صيحات “الكتاب الأكثر مبيعًا” وغيرها من المؤثرات على قرار القارئ.

هذه الخرافات حول القراءة للأسف تكاد تكون من المسلمات عن فئة كبيرة من المجتمع ولا هي لا تؤثر على القراء فحسب بل حتى على أولئك المقبلين على عالم الكتاب.. أقوال زائفة وإنتقادات كثيرة ليست في محلها تؤدي إلى التنقيص والتقليل من شأن القراءة، فالقراءة في نظر المجتمع أصبح يُنظر إليه بنوع من الرفاهية التي لا معنى لها في يخوض غمار صراعات وأزمات إقتصادية حادة.. بهذه النظرة يُمكن أن نُلخص لتلك الانتقادات والتي تسربت بكل أسف حتى للقراء أنفسهم تأثرهم بمجتمعهم وبمحيطهم الذي يمارس سلطة قوية في زعزعة الثقة في القراءة.. القارئ أصبح محل إنتقاد وسخرية من القراء ومن نفسه حتى في بعض الأحيان ، فمثلاً يرى البعض في قراءة الرواية نوعاً من السخافة وتضييعاً للوقت في أمر لا فائدة فيه وبحثاً عن المتعة فقط، هذا الانتقاد موجه من الكثيرين سواء كانوا من العامة أم القراء ،بالقارئ للكتب الدينية المحضة يسخر ممن يقرأ في الأدب والفلسفة والعلوم وكذا، وهذا الأخير يسخر من نظيره وكأن الأمر تحول إلى نوع الجدل أو نوع من التباهي بما نقرأ ..

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF
  2. رواية في سبيل التاج مصطفى لطفي المنفلوطي PDF
  3. كتاب السيدة الأولى أنيس منصور PDF
  4. رواية غابة الاقزام إيزابيل الليندي PDF
  5. رواية غانية باريس أجاثا كريستي PDF

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي

عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 1 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 2

تحميل كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

ساجد العبدلي

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى