إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب 250 حكمة كريم الشاذلي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

250 حكمة كريم الشاذلي 5

كتاب 250 حكمة كريم الشاذلي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.يمنحك المساعدة في بناء الحياة ورفع الهمم، منتقات من روائع الشيخ محمد الغزالي. هو انتقاء لـ 250 حكمة من حياة الشيخ محمد الغزالي ـ رحمه الله ـ تتحدث عن الطموح والإيجابية

وما المجد؟ المجد أن تدرك غاية وجودك، وأن تعمل من أجل تحقيق هذه الغاية .. المجد أن تصبر على وعثاء السفر، وتتحمل مكاره الطريق، وتخطو في ثقة غير مبال على أي جنب كان في الله مصرعك …. ………. حياتك من صنع أفكارك كل ما يصنعه المرء هو نتيجة مباشرة لما يدور في فكره … ……….

كن متفائلاً لا تجعل غيوم الماضي تغطي شمس الحاضر ………. إنّ الوسطية لب الفضيلة، والتوسط هنا أن تملك الحياة لتسخرها في بلوغ المثل العليا، لا أن تملك الحياة فتسخرها لدناياها، ولا أن تحرم من الحياة فتقعد ملوماً محسورا….” إذا أردت الاستماع إلى المزيد من الحكم الشيّقة والمفيدة فما عليك سوى اللجوء إلى هذا الكتاب، فاسمه واضح ولكن محتواه أعمق، فهو انتقاء لـ 250 حكمة من تراث الشيخ محمد الغزالي ـ رحمه الله ـ تتحدث عن الطموح والإيجابية، فهو كتاب أشبه بالدرر لما يحويه من حكم بليغة أبدعها تأمل الشيخ رحمه الله. 250 حكمة تساعد على بناء الحياة ورفع الهمم والمضي قدمًا… 


كريم الشاذلي ،المؤهل الأكاديمي : بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة مدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع

بالقلم استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلامي .

يعتبر كتاب 250 حكمة كريم الشاذلي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

250 حكمة كريم الشاذلي 3

250 حكمة كريم الشاذلي 4

تحميل كتاب 250 حكمة كريم الشاذلي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 250 حكمة كريم الشاذلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

كريم الشاذلي

كريم الشاذلي ،المؤهل الأكاديمي : بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة مدير عام دار أجيال للنشر والتوزيعبالقلم استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى