إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب ‎‎قصص لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن Maktbah.Net 3

كتاب ‎‎قصص لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن PDF هذا الكتاب يحتوي على نصوص لبعض خطب ومقالات وحوارات المؤرخ هوارد زن التي لم تنشر أو تجمع من قبل والتي من الممكن أن تغير من الأسلوب الذي تنظر وتتفاعل فيه مع العالم.

العنوان الأصلي لهذا الكتاب هو ” (Artists in Times of War and Other Essays (Open Media”، لكاتبه المؤرخ والناقد والمعارض السياسي الأمريكي الشهير “هوارد زن”، أو بالعربية “المبدعون أوقات الحرب ومقالات أخرى (الإعلام المفتوح)”، اختار له مترجمه حمد العيسى عنوان “قصص لا ترويها هوليود مطلقا” لنسخته العربية.

يعارض زن سياسات بلاده العسكرية وما يتبعها من وسائل يتم تسخيرها للدعاية وحشو فوائدها المزيفة في عقول الأمريكيين على رأسها وسائل الإعلام الثقيلة والصناعة السينمائية لمؤسسة هوليود التي تغذي العقول بأفكار تتماشى والمصالح السياسية الضيقة لبعض الأطراف.
من جانب آخر، يركز زن في كتابه على دور المثقف من كل هذا، المثقف الأمريكي بالخصوص، حيث يشرح كيف يمكن لـ “المبدع” أن يتحمل مسؤوليته ويعارض تلك الأفعال الممنهجة التي تقود الدولة إلى الهلاك، يشرح كيف على المبدع أن يقف في الاتجاه الآخر الذي تقف فيه الحكومة، إنه الذي يحدث التوازن ويصوب الأخطاء التي تقترفها الحكومة. الحكومة مخطئة على الدوام، هذا ما يراه زن.

 

لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن Maktbah.Net 2 لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن Maktbah.Net 1

تحميل كتاب ‎‎قصص لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب ‎‎قصص لا ترويها هوليوود مطلقا هوارد زن PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى