إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.net 3

كتاب يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع PDF ، قام الكاتب هنا بتسجيل يوميات عزيزة عليه ، خلال فترة زمنية من حياته ، قام خلالها برحلة إلى بريطانيا . كما استرجع أحاسيس ما سجله فى سابق الزمان ،وكيف كانت ملامح أسلوب كتابته .

ليست هناك لحظات سعادة أو متعة يلقاها احدنا فى حياته, مثل تلك اللحظات التى يعيشها الكاتب, يسترجع فيها أحاسيس ما سجله فى سابق الزمان, وكيف كانت ملامح أسلوب كتابته أو مايسميه (تجربة شاب فى الكتابة).. وتواصلا مع عطائه الإنسانى الثرى ويقينا بأن النتاج الأدبى ما هو إلا سلسلة متصلة الحلقات, تسلم سابقتها لتاليها, وتمهيد تاليتها لما يتلوها.. آثر الكاتب أن يعايشه قراه الأعزاء تلك اليوميات العزيزة على فؤاده والأثيرة إلى نفسه.. إنها لحظة شفافية جديرة بالتسجيل.. لم يبخل المؤلف بأن نقاسمه إحساسه بها.. من خلال بانوراما جميلة بها عشرون لقطة رائعة..

محمد عبد الوهاب مطاوع، كاتب صحفي مصري، تخرج في قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة عام ‏1961،‏ ثم التحق محررا صحفيا بقسم التحقيقات بالأهرام في السنة نفسها ثم سكرتيرا لتحرير الأهرام من عام ‏1982م‏ حتي‏ 1984، ثم نائبا لرئيس تحرير الأهرام‏ 1984،‏ فرئيسا لتحرير مجلة الشباب‏، ومديرا للتحرير والدسك المركزي بالأهرام‏.‏

 

تحميل كتب إلكترونية لـ  عبد الوهاب مطاوع PDF

  1. تحميل كتب عبد الوهاب مطاوع PDF 

مقتطفات من الكتاب :

يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.net 1

يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.net 4

تحميل كتاب يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب يوميات طالب بعثة عبد الوهاب مطاوع PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى