إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب والله زمان يا حب أنيس منصور PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

زمان يا حب أنيس منصور Maktbah.Net 3

تحميل كتاب والله زمان يا حب أنيس منصور PDF مجموعة مقالات، من هذا الكتاب عرفت قصة حلى أم علي ومعاني أكثر الكلمات الأجنبية حيث أصلها عربي، أكثر ما غبطته صداقته الجميلة بالسّت صاحبة الإحساس الذكي والصوت الذي ما أن يسكن طبلة أذني لايغادره أبداً، وبالموسيقار العظيم عبدالوهاب والعندليب .. يكفيه من عمره الذي عاشه جمالاً كهذا .
كانت هناك بنت الجيران صغيرة حلوة وكانت بعيدة عن العين واليد ولكنها استقرت أملاً وهماً في القلب وكانت قادرة على أن تلتهم كل شيء في حياتي كأنها عصا موسى واليوم حياتي زحام من الوجوه والأصوات والألوان والآمال والآلام وعواصف من الناس وطوفان من الأمل وتسونامي من السخط على ما كان وما هو كائن وما سوف يكون.

 

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 – 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه “عاشوا في حياتي”.

كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق في كلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.

توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي .

تحميل كتب PDF أخرى لــ : أنيس منصور :

  1. تحميل كتب أنيس منصور PDF
  2. كتب أنيس منصور PDF الأعمال الكاملة

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب المعلقات وعيون العصور سليمان الشطي PDF
  2. كتاب الكوميديا والتراجيديا مولوين ميرشنت PDF
  3. رواية غربة الياسمين خولة حمدي PDF
  4. كتاب من اعلام العصر كيف عرفت هؤلاء محمد رجب البيومي PDF
  5. كتاب التواصل رغم اختلافاتنا سوزان ديلينجر PDF
  6. كتاب زهرة العمر توفيق الحكيم PDF
  7. كتاب علاقات خطرة محمد طه PDF
  8. رواية بيت الأحلام أجاثا كريستي PDF
  9. كتاب تلخيص كتاب النفس ابن رشد PDF
  10. كتاب الأكاذيب الصهيونية من بداية الاستيطان حتى انتفاضة الأقصى عبد الوهاب المسيري PDF
  11. كتاب القرن العشرون عباس محمود العقاد PDF
  12. رواية الحب المحرر فرنسيس ريفرز PDF
  13. كتاب اسرار الوجه الطريقة الصينية لقراءة الوجوه ليلان يونغ PDF
  14. رواية رقص… رقص… رقص… هاروكي موراكامي PDF
  15. كتاب علم السياسة جان ماري دانكان PDF

مقتطفات من كتاب والله زمان يا حب أنيس منصور PDF

زمان يا حب أنيس منصور Maktbah.Net 1 زمان يا حب أنيس منصور Maktbah.Net 2

تحميل كتاب والله زمان يا حب أنيس منصور PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب والله زمان يا حب أنيس منصور PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

أنيس منصور

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه "عاشوا في حياتي". توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي وإقيمت الجنازة يوم السبت بمسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر. وتم دفنه بمدافن الاسرة بمصر الجديدة بعد تشييع جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى