إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الجمال واللياقة

كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF

 

هل تريد الانقاص من وزنك ويندي بيركر Maktbah.Net 4

تحميل كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF ، حتى وقت ليس ببعيد، بدأ الطموح لفقدان الوزن من الرغبة في إظهار جسم أكثر نحافة وأكثر تناغمًا؛ ومع ذلك، بعد إثبات أن زيادة الوزن والسمنة من الأسباب المباشرة للأمراض الخطيرة، جعلها الكثيرون أولوية.

في الوقت الحالي، هناك عدد من الأساليب والروتين التي يمكنك من خلالها فقدان الوزن دون الاضطرار إلى إخضاع الجسم لخطط تناول طعام خطيرة أو أنظمة جسدية شديدة.

ومع ذلك، فهذه عملية صعبة لا يمكن تحقيقها إلا عندما تتم بانضباط ومثابرة. حقيقة أن العديد من الناس يفشلون في محاولتهم للوصول إلى وزن ثابت هو إشارة إلى أنهم يفعلون الشيء الخطأ.

في أثناء السنوات التي قضيتها بحثًا في الإفراط في الأكل العاطفي، وجدت أن إحدى المشكلات الرئيسية التي منعت الأشخاص من الوصول إلى الوزن المثالي بالنسبة لهم هي منظومة معتقداتهم السامة.

لا يهم ما فعلوا – أية حمية غذائية اتبعوا أو كم من التمارين الرياضية مارسوا– فلم يحدث تغيير ؛ حيث إن منظومة معتقداتهم المحدودة أعاقتهم، أو بمعنى أصح جعلت إنجازاتهم قصيرة الأجل. تعد منظومة المعتقدات المحدودة هي السبب الكامن وراء حديث الذات السلبي، الذي يقود إلى الإحساس بمشاعر سلبية، ما يؤدي إلى الإفراط في تناول الأكل العاطفي. سوف يوضح لك هذا الكتاب كيف:
تتحكم في الإفراط في تناول الأكل العاطفي.
تتخلص من المعتقدات السامة والمشاعر السلبية.
تفهم الطبيعة المعقدة دائمًا لكيمياء المخ وتأثيرها على السلوك الإدماني بما فيه الإفراط في الأكل.
تطور إستراتيجيات لتساعدك على سعيك إلى إنقاص وزنك والحفاظ على رشاقتك.

إن العديد من الأشخاص الذين يعانون البدانة يأتون من أسر مفككة، وهذا لا يعني بالضرورة أن لديهم خلفيات ترتبط بتناول الكحول أو المخدرات، ولكن رغم ذلك، لم تكن نشأتهم “طبيعية”؛ حيث إن المشكلة هي أن العديد من الأشخاص لا يعرفون ما المقصود بـكلمة “طبيعية” إلا حينما يمكثون في بيئة مفككة عدة سنوات بعد أن يكون الضرر العاطفي قد وقع بالفعل، وهذا الضرر عادة ما يحدث قبل سن السابعة.

والتعلق العاطفي المرضي يعد نمطًا للاعتماد بشكل غير طبيعي على قبول الآخرين واستحسانهم في محاولة لإيجاد قيمة الذات واحترامها وهويتها، والأشخاص الذين يعانون مشكلات الإفراط في الأكل العاطفي غالبًا ما يعرفون جيدًا كلمات مثل: “إرضاء الناس”، وهي مسمى لطيف لما يمثل – لكثير من الناس – مشكلة نفسية خطيرة.

والتعلق العاطفي المرضي يعد أيضًا نوعًا من المبالغة الشديدة في السلوك الطبيعي والعادي في العمل وتناول الطعام وإنفاق المال … إلخ، ما يتطلب الاعتدال من خلال تغيير منظومة المعتقدات.

ليس من الضروري أن يكون كل المفرطين في تناول الطعام قد مروا بأنماط حياتية مفككة، ولكن هذا الكتاب يتحدث عن الأشخاص الذين أصيبوا بالتعلق العاطفي المرضي من خلال السلوك المكتسب في أثناء نشأتهم في بيئة غير مستقرة، ولا يعني ذلك أن الجميع يعانون آثارًا جانبية خطيرة للتعلق العاطفي المرضي؛ إذ يستطيع العديد من الأشخاص إدارة حياتهم دون السعي إلى الحصول على مساعدات خارجية لإزالة أية عقبات من طريقهم.

ولكنَّ الأشخاص المفرطين في الأكل سيكون لديهم سبب وجيه لمعرفة لماذا تؤثر انفعالاتهم بشكل سلبي في مقدار ما يتناولونه من طعام، بمجرد معرفتهم أن الإفراط في الأكل العاطفي ليس إلا أحد أعراض مشكلة عاطفية كامنة أكثر خطورة.

 

 تحميل كتب PDF مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية ل ويندي بيركر PDF

 

مقتطفات من كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF

هل تريد الانقاص من وزنك ويندي بيركر Maktbah.Net 1

هل تريد الانقاص من وزنك ويندي بيركر Maktbah.Net 2

تحميل كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب هل تريد الانقاص من وزنك و لكنك متعلق بالطعام كيف تتحرر وتفوز ويندي بيركر PDF

[dflip id=”52191″][/dflip]

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى