إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه نظرة نقدية جديدة على مائة من الأقوال والأمثال المعروفة جوليان باجيني PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

تحكم على الكتاب من عنوانه ل جوليان موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net 1

كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه نظرة نقدية جديدة على مائة من الأقوال والأمثال المعروفة جوليان باجيني PDF ،كتاب يتلخص في سطر “يجب عليك أن لا تؤمن بالحكم والأقوال المأثورة بشكل قاطع .. فهي قد تكون خاطئة أحياناً”. 

 الحكم و الأمثال و الأقوال المأثورة موجودة في كل ثقافات العالم.. و هي تلخص بكلمات قليلة تجارب إنسانية عدة منذ بدء الخليقة..

و لما كان السياق هو الذي يحكم تلك الحكم و الأمثال و الأقوال.. فإننا كثيرًا ما نجد أنفسنا أمام عبارات متناقضة، في هذا الكتاب يقف المؤلف أمام مائة قول مأثور في اللغة الإنجليزية كثيرًا ما يرددها الناس دون تفكير.. و على الرغم من أن كلا منها لا يقبض سوى على جزء من الحقيقة.. وربما لا يصبح في محله في سياق مختلف، هدف الكاتب هو أن يظل العقل الإنساني في حالة تساؤل دائم.. لأن الحكمة الحقيقية ليست منتجا نهائيا.. الحكمة عملية مستمرة… و المفاهيم النسبية… و المعرفة لا تتوقف.. و في كل لحظة هناك جديد تحت الشمس على الرغم من القول الراسخ بالتقادم و وضع اليد لا جديد تحت الشمس .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب

تحكم على الكتاب من عنوانه ل جوليان موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net 4 تحكم على الكتاب من عنوانه ل جوليان موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net 2

تحميل كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه نظرة نقدية جديدة على مائة من الأقوال والأمثال المعروفة جوليان باجيني PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه نظرة نقدية جديدة على مائة من الأقوال والأمثال المعروفة جوليان باجيني PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى