إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF

زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس Maktbah.net 3

كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . كتاب علمي يحوي قصص أناس لديهم اختلالات في وضائف المخ… قد تكون هذه الاختلالات خلقية و قد تحدث مع مرور الزمن…غالبا ما يتأقلم المرضى مع هذه الاختلالات و يواصلون حياتهم و يجدون حلول لها.. و البعض الأخر “الحالات المعقدة” يجد صعوبة في التواصل مع الاخرين و مع الحياة… يمنحك الكتاب أسباب لتبرير تصرفات الأخرين أحيانا…فهناك الكثير من الناس التي تتصرف بتصرفات رغما عنها تحت تأثير أمراض و اختلالات خارجة عن السيطرة.

قصص غريبة من واقع آخر غريب عن واقعنا الاعتيادي، وشخصيات تعيش كل منها في عالمها المتفرّد والخاص و”الحقيقي” لأنه نابع من حقيقة تفّرد عقل نعتبره “أصيب بخلل” لأن تركيبته باتت مختلفة عن تركيبة عقلنا الإعتيادي. يقص المؤلف حكايات غريبة عن أشخاص “يمكننا القول أنهم مسافرون إلى بلاد لا يمكن تخيّلها” -بلاد لا يمكن، بغير ذلك، أن تكون لدينا أية فكرة أو تصوّر عنها”. كالبحّار الضائع الذي فقد إحساسه بالزمن، يعيش سجين لحظة معينة متكررة على الدوام، وكالتوأم المتّخلف عقلياً والذي يملك القدرة الفائقة على القيام بالعمليات الحسابية بسرعة خيالية، وكالسيدة العجوز التي ترصد حركات المّارة على الطريق وتقوم بتضّخيمها لتصبح مخيفة ومرعبة، وكالرجل الذي يظن نفسه كلباً، وكالموسيقي فاقد القدرة على تمييز الأشكال، والذي ظنّ أن القبعة هي رأس زوجته، وغيرها من الشخصيات التي يروي المؤلف قصصها في أقسام الكتاب الأربعة.

يعتبر كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هذه زوجتي الرجل الذي حسب زوجته قبعة أوليفر ساكس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى