إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
نصوص وخواطر

كتاب نمور صريحة لينا هويان الحسن PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

نمور صريحة لينا هويان الحسن مجموعة شعرية موقع المكتبة Maktbah.net 2

كتاب نمور صريحة لينا هويان الحسن PDF ،تتضمن المجموعة الشعرية “نمور صريحة” للأديبة لينا هويان الحسن قصائد شعرية حديثة مكونة من الروابط القوية بين عراقة الصحراء وانتماء ذاكرة الشاعرة لها فأتت بدلالات ورموز قوامها النمور والصقور والذئاب باعتبارها رموزا للعنفوان أمام متاهات الصحراء وتحولاتها.

وتعتمد لينا هويان الحسن في مجموعتها الصادرة حديثا عن الهيئة العامة السورية للكتاب على محاولة اعادة مجد القصيدة عبر الإحساس والثقافة وارتكازهما على موهبة تفخر بالتمسك والانتماء الى مكنونات الصحراء لتبين مدى قدرة الإنسان على الظلم وأهمية الدفاع عن الرؤى الإنسانية من خلال تلك الحيوانات التي تعتبر من اشد وأقوى المخلوقات على وجه الأرض ومع ذلك تمكن الإنسان من ظلمها مقارنة بين الزمن الثقافي الغابر وما كان يصنعه من جماليات، باستخدام تلك الحيوانات القوية في القصائد وبين انهيار الجماليات واستمرار هذا الانهيار محذرة من مغبة عدم الاستدراك.. وتقول في قصيدة “كل الطرق تؤدي إلى قيصر”.. حتى يأتي زمن يسود فيه الشعراء.. الما بعد حداثيون.. وينقمون عليك أكثر.. ويكشفون عن احداثيات عجزهم.. سيكرهون المعلقات.. والمتنبي.. وكل الرائعين الموهوبين.

تحميل كتب إلكترونية لـ لينا هويان الحسن PDF

  1. رواية ألماس ونساء لينا هويان الحسن PDF 

مقتطفات من الكتاب :

نمور صريحة لينا هويان الحسن مجموعة شعرية موقع المكتبة Maktbah.net 1

نمور صريحة لينا هويان الحسن مجموعة شعرية موقع المكتبة Maktbah.net 3

تحميل كتاب نمور صريحة لينا هويان الحسن PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب نمور صريحة لينا هويان الحسن PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى