إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب نظم عقلك نظم حياتك بول هامرنيس وأخرون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

كتاب نظم عقلك نظم حياتك بول هامرنيس وأخرون PDF يصف الدكتور بول هامرنيس طبيب نفسي في كلية الطب بجامعة هارفارد أحدث الابحاث العلمية التي تتعلق بالهيكل التنظيمي الرائع المدمج في المخ وتترجم مارجريت مور مدربة تنفيذية للصحة ومديرة مشاركة في مؤسسة انستيتيوت أوف كوتشينج النظرات العلمية الى حلول عملية. يبين لك هذا الفريق الرائع كيفية استخدام القوة التنظيمية :الفطرية لكي تجعل حياتك أقل اثارة للضغوط وأكثر انتاجية واثمارا فسوف تتعلم استعادة السيطرة على الأمور التي تثير اهتياجك واستياءك، تبني الأسلوب الفعال للقيام بمهمة واحدة( لأن القيام بعدة مهام لاينجح)، الانتقال بسلاسة من مهمة الى أخرى ،استخدام قدراتك الابداعية من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح.

لايهدف هذا الكتاب الي اعطائك نصائح حول كيفية إعادة ترتيب مكتبك او اعداد قوائم أو وضع نظام افضل لتتبع مواعيدك .
فهذا كتاب توجيهي سوف يساعدك علي تنظيم حياتك بشكل افضل من خلال تنظيم عقلك علي نحو امثل ,من خلال القيام ببعض التغييرات الاساسية في الطريقة التي تفكر بها وتتعامل بها مع عملك ,وزملائك في العمل وافراد عائلتك, ونفسك علي اساس يومي. ونتيجة لذلك سوف تصبح اكثر تركيزاً ويقظة وأقل تشتتاً واكثر قدرة علي التكيف مع المواقف والمتغيرات الجديدة والتي ربما كانت تسبب لك الارتباك في الماضي.

إن هذا الكتاب منظم بشكل مختلف عن كتب المساعدة الذاتية فهو في جوهرة شراكة فريدة من نوعها بين باحث سريري رائد في كلية الطب بجامعة هارفارد ومدربة بارزة في مجال الصحة و السعادة .

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب نظم عقلك نظم حياتك بول هامرنيس وأخرون PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى