إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

تنمية بشرية

كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF

كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF

 

نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي booksguy.me 1

يقوم الكاتب بعمل افكار جميلة مبتكرة لحل المشاكل الحياتية و اليومية لشحن الطاقة الايجابية في نفس القاري. اشار فيه انه لا يجب ان تتبع قصص الفاشلين حتي و ان اشتركت في الاسباب لان كل شخص هو ميزيج خاص من الامور النفسية الورائية و الثقافية ولا يمكن ان يتكرر السبب و العامل مرتين, لذلك لا تنظر ابدا الي المحصلة , اجمع اسبابك و اتجه الي هدفك مهما كانت الصعاب. فقط قم بالعمل علي نقاط الضعف و صقلها بالتمارين و المهارات التي يذكرها الكاتب و كل تنوع بين شخص و اخر هو بمثابة عامل نجاح مختلف في مجال اخر يتبلور بالعمل الدائم و مرور الزمن.

هذا الكتاب كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي هو احد ابداعات الاديب السعودي “فهد عامر الاحمدي”, الكتاب رغما من بساطته يجمع العديد من الامورالتي تخص تطوير الذات و ادوات البرمجية اللغوية و العصبية و اعادة تنظيم و بلورة الانسان بعالمه و ما يستطيع ان يقوم به من سلوك منظبط تجاه مستقبله و سلوكه كانسان متحضر تجاه البيئة المحيطة ليعود عليه بالنفع المطلوب.
تمت صياغة الكتاب ليفتح المجال للقاريء ليكون متفاعلا مع اسلوب الكاتب لا مجرد متلقي يلقن امور يدعي كاتبها انها صحيحة فقط, و عليه كل من يقرا الكتاب يخرج بعادة التغلغل داخل المواضيع ليعيش نفسه و وضعه فيها كما لو كانت تفتح ابوابا من عوالم الخيال الخصب الذي يمكن تحقيقة الي حقيقة مطلقة و قد تحقق هذا الهدف بالفعل بعد اتمام الامر بسرد بعض القصص الهامة و التي تمس حياة الناجحين من الناس حتي تكون حافزا للقاريء في اخذها قدوة لحياته.


تحميل كتب PDF لـ فهد عامر الأحمدي

  1. كتاب حول العالم فهد عامر الأحمدي PDF

مقتطفات من كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF

نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي booksguy.me 3

نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي booksguy.me 5

تحميل كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF

نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي booksguy.me

 


يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق