إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

موطن الروح غاري زوكاڤ موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

تقديم:
مايا أنجلو: 1928 – 2014 شاعرة أمريكية وكاتبة مذكرات، وناشطة في مجال الحقوق المدنية، نشرت سبع سير ذاتية، وثلاثة كتب لمجموعات من مقالاتها، والعديد من الدواوين الشعرية. وتم الاحتفاء بها على مدى 50 عامًا في الكثير من العروض المسرحية والبرامج التلفزيونية.

أوبرا غايل وينفري: من مواليد 1954، مقدمة برامج وممثلة ومنتجة وناشطة في المجال الخيري. اشتُهِرت من خلال البرنامج الحواري (برنامج أوبرا وينفري) الذي حاز على أعلى التقييمات في البرامج التلفزيونية في التاريخ، واستمر عرضه منذ عام 1986 لغاية عام 2011. مؤلف الكتاب غاري زوكاف: معلم روحي، أمريكي الجنسية، حازت أربعة من كتبه على تصنيف نيويورك تايمز للكتب الأفضل مبيعًا على التوالي منذ عام 1998، كما حصل كتابه The Dancing Wu Li Masters على جائزة الكتاب الوطني في أمريكا عام 1979.

“لقد غيّر كتاب «موطن الروح» طريقتي في النظر إلى نفسي، وفي النظر إلى العالم. وغيّر بعمق أسلوبي في التعاطي مع الآخرين على الصعيد الشخصي، كما في مجال عملي. بعد قراءته، وكيفما التفتّ، بتّ أحيا وأرى الأمور من حولي تحت ضوءٍ جديد.

كنت أحس بأن في الوجود ما هو أبعد من التجارب اليومية التي نعيشها، ومن شروط العمل والعلاقات بين الناس؛ كنت أشعر بأن في الحياة ما يتعدّى قدرة حواسنا الخمس على استيعابه.

لقد حوّل كتاب «موطن الروح» إلى كلمات ما كانت روحي تعرفه من قبل، ولطالما حاولت أن أستوضحه منها. شعرت بابتهاج الصحوة عندما فتحت عينيّ لأقرأ سطورًا تؤكّد ما لم أكنقد توصّلت إلى اكتشاف لغة التعبير عنه بنفسي. وعندما قرأت عبارة «الادراك الموسّع» لأول مرة، شعرت بأن غاري أصاب المرمى. وأحسست بأن الكتاب برمّته يشكّل انفجارًا إدراكيًّا ضخمًا.

عشت مع كتاب غاري سلسلة من لحظات الرهبة المتتابعة، وفي كلِ لحظة منها كنت أشعر بتحوّل أكبر في اتجاه «البوصلة» في حياتي، نحو الاتجاه الطبيعي الصحيح. ومن بين المعاني والعبارات الملفتة والأحب إلى قلبي عبارة تقول: «عندما تتوصّل الشخصية إلى خدمة طاقة روحها بشكل تامّ، تتولّد فيها القوّة الحقيقية». أوبرا وينفري

يعتبر كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ غاري زوكاف PDF

مقتطفات من كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF

موطن الروح غاري زوكاڤ موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

موطن الروح غاري زوكاڤ موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب موطن الروح غاري زوكاف PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى