إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

موسوعات

كتاب موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

كتاب موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

لم تعد الحروب تقتصر على استخدام الأسلحة الفتاكة التي تحملها الطائرات أو المدرعات أو الجنود، فهذه توشك أن تتوارى في المستقبل وراء ظل حروب ربما تكون أكثر فتكا وهي الحروب الإلكترونية.

فالحرب الإلكترونية (Cyber warfare) هي صراع ميدانه شبكة الإنترنت وينطوي على هجمات ذات دوافع سياسية على المعلومات ونظمها، حيث يمكنها تعطيل مواقع الويب الرسمية والشبكات وتعطيل الخدمات الأساسية أو سرقة وتعديل البيانات السرية، وتخريب الأنظمة المالية، وذلك من بين العديد من الاحتمالات الأخرى.

لا ريب في أن الحرب الإلكترونية أصبحت تلعب دوراً مقرراً في الحروب الحديثة كما تجلي في حرب الخليج.
وهذه الموسوعة تدرس الحرب الإلكترونية بمختلف جوانبها: الإعماء الإلكتروني – الحماية الإلكترونية- تدابير القيام بالحرب الإلكترونية…كما تعمم الخبرات المستفادة من الأعمال القتالية والحروب في هذا المجال.
وتتضمن سرداً للمواصفات الفنية والتكتيكية للوسائط الإلكترونية وحاملاتها المستخدمة في جيوش الدول الغربية، بما فيها إسرائيل.
إن هذه الموسوعة هي الزاد الذي لابد منه اليوم للمقاتلين العرب ضباطاً وصف ضباط وأفراداً، الذين يتطلعون إلى نيل ثقافة عسكرية علمية متطورة تساعد على تحقيق النصر في المعارك القومية المصيرية، فصلاً عن الفائدة الهامة التي تقدمها للفنيين وللقراء عامة.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

 مقتطفات من الكتاب :

موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب موسوعة الحرب الإلكترونية أ. ي. بالي PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى