إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب التاريخ

كتاب موجز تاريخ كل شئ تقريباً بيل برايسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تاريخ كل شئ بيل برايسون maktbah.net 1

كتاب موجز تاريخ كل شئ تقريباً بيل برايسون PDF الكتاب بيتكلم عن تاريخ الكون بداية من الانفجار العظيم و الانفجار العظيم في علم الكون الفيزيائي هو النظرية السائدة حول نشأة الكون. تعتمد فكرة النظرية أن الكون كان في الماضي في حالة حارة شديدة الكثافة فتمدد، وأن الكون كان يومًا جزء واحد عند نشأته. بعض التقديرات الحديثة تُقدّر حدوث تلك اللحظة قبل 13.8 مليار سنة، والذي يُعتبر عمر الكون.

يصف المؤلف بيل برايسون نفسه بأنه الرحّالة المتردد، ولكن حتى حين يبقى آمناً في المنزل فإنه لا يستطيع أن يوقف فضوله حيال العالم الذي حوله…لذا فإن كتاب “موجز تاريخ كل شيء تقريباً” هو بحث هدفه فهم كل شيء سبق أن حدث منذ الإنفجار الكبير حتى نشوء الحضارة؛ كيف أتينا من العدم، إلى هنا، حيث صرنا ما نحن عليه…
إنه رحلة تنويرية لإكتشاف العالم، يتعدى حدود الزمان والمكان، بحيث تكون الصورة متكاملة أكثر من ذي قبل، ويجدر الإشارة أن هذا الكتاب قد حاز على جائزة أفينتس للكتب العلمية لعام 2004، وقد كان من ضمن الكتب الاكثر مبيعًا لفترة طويلة بعد إصداره.
يُقدم الكتاب وجبة علمية دسمة للقارئ العادي بقدرة مدهشة على التبسيط والوضوح، كما يتميز أسلوبه بالسلاسة الشديدة التي قد تبدو خادعة ببساطتها للوهلة الاولى.. تتشابك موضوعات الكتاب بينما يتم سردها بشكل متواز بحيث يضمن عدم فقدان القارىء لتركيزه.

تاريخ كل شئ بيل برايسون maktbah.net 3

تاريخ كل شئ بيل برايسون maktbah.net 2

تحميل كتاب موجز تاريخ كل شئ تقريباً بيل برايسون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب موجز تاريخ كل شئ تقريباً بيل برايسون PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى