إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
قصص

كتاب من روائع القصص العالمية الجزء الأول PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

روائع القصص العالمية الجزء الأول موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 2

كتاب من روائع القصص العالمية الجزء الأول PDF ، تجد في هذا الكتاب مجموعةً قصصيةً، قطفتها لك من أبهى وأزهى خمائل الأدب العالمي.. ولسوف تبحر بك كلماته عبر أمواه هادئةٍ طوراً… صاخبةٍ أطواراً أخرى؛ كيما يجول المركب بك بين جزر شتى. قد تسمع – وهدوء الليل ينساب إلى أفياء روحك، يداعب سجاه انزلاق مركب على صفحة الماء – أنين أب يمد إلى ابنه يده؛ كيما يهبه مالاً وهو مدركٌ في أعماق ذاته أنه سيصرفه فيما لا يفيد… على وقع قيثارة الليل، سنسمع أنّاتِ المحبين… نواح الثكالى… وصراخ المستجيرين.

قد تمرّ بجزيرةٍ، والموج يعلو بك ويهبط والعاصفة تنذر بهبوب، ورداء الليل قد رقّشته من النجوم ثقوب، فتتعالى همهات الجرحى… وقد تمر في خضَمّ إبحارك الفريد… لن أكمل… سأدع لك -عزيزي- لذة الاكتشاف. لقد حاولتُ جاهدة أن أنتقي قصصاً لأشهر أدباء العالم… وكنت أسبر غور أحداثها حتى إذا ما اصطبغت بذاتي، ومسّت شغاف وجداني، نقلتها إلى العربية باذلة جهداً مضنياً؛ لتأتي مع عذوبة السرد، وجمال الطرح -ولله الحمد- متوافقة مع أمانة النص؛ ولسوف تدرك -عزيزي- في نهاية المطاف؛ أن اختلاف الأجناس والأعراق، لا ينفي حقيقةً مؤداها، أن الإنسان هو الإنسان، في كل مكان وزمان، أحاسيس ومشاعر ووجدان.

تحميل كتاب من روائع القصص العالمية الجزء الأول PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب من روائع القصص العالمية الجزء الأول PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى