إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

كتاب مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

في العام 1999، بدأ ستيفن كينغ يكتب عن حرفته – وحياته. وبحلول منتصف العام، ‏عرَّض حادثٌ انتشر خبره بشكل واسع هذين الأمرين للخطر. وخلال أشهر شفائه، تحوّل ‏الرابط بين التأليف والعيش مصيرياً أكثر من أي وقت مضى.‏ ‎ ‎ نادراً ما ظهر كتابٌ عن التأليف بهذا الوضوح، وبهذه الفائدة، وبهذا الغنى. يبدأ هذا الكتاب ‏بسردٍ مُبهرٍ لطفولة كينغ وتركيزه المُبكر بشكل غير مألوف على التأليف لكي يتمكن من ‏أن يروي قصصاً ثم يقدم سلسلة ذكريات نابضة بالحيوية من فترة المراهقة، والكلّية، ‏وسنوات المكافحة التي أدّت إلى روايته الأولى، [كاري]، ستوفر لنا منظوراً جديداً ومُضحكاً ‏جداً في أغلب الأحيان حول تشكُّل هذا الكتاب. ينتقل بعدها كينغ إلى الكلام عن الأدوات ‏الأساسية لمهنته – كيفية شحذها ومضاعفتها من خلال الاستخدام، وكيف يجب على ‏الكاتب إبقاءها بمتناول يده دائماً. ثم يستعرض الجوانب الأساسية لفن الكاتب وحياته، ‏مقدماً نصائح عملانية ومُلهمة حول كل شيء من الحبكة وتطوير الشخصيات إلى عادات ‏العمل والرفض.‏ ‎ ‎ عُرضت حلقات من هذا الكتاب في مجلة النيويوركر، وهو يبلغ ذروته عندما يُظهر لنا أن ‏رغبة كينغ العارمة بالتأليف حثّته وساعدته على الشفاء والعودة إلى حياته السابقة.‏ ‎ ‎ بنية هذا الكتاب ودودة، ومُلهمة، ومصقولة ببراعة، وقد وُصف الكتاب وفقاً لـ “صحيفة ‏كليفلاند بلاين ديلر” أنه “أفضل كتاب عن التأليف في التاريخ كله”.‏

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب

مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج موقع المكتبة نت www.Maktbah 2

مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج موقع المكتبة نت www.Maktbah 1

تحميل كتاب مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة أونلاين كتاب مسيرتي في التأليف مذكرات هذه الصنعة ستيفن كينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى