إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب سياسية

كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF

 

مدن تحت الحصار ستيفن غراهام Maktbah.Net 3

مراجعة كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF :

العمران هدف أوّل للعسكر ومراقبة الأفراد والتحكّم فيهم!
ولا شيء سوى ذلك…
وكلما تطوّر مجتمع وتحضَّر وابتكر، واكبه تطوُّرٌ في أساليب القمع والملاحقة والقتل لدى القوى العسكرية والأجهزة الأمنية، التي وسَّعت من رقعة مراقبتها ومتابعتها لأيِّ متنفَّس حضاري يظهر هنا أو هناك…
في العلن وفي السر، يعمل الأمن والعسكر على وضع المدن تحت سيطرتهما… مُسخِّرَيْن أي ساحة مناسبة لتغدو ساحة معركة في الوقت المناسب، مستخدمين في ذلك أعلى التقنيات. ولا عجب أن يتدرّب الجنود الأميركان والبريطانيون على نماذج مطابقة لأكثر من 100 مدينة عربية!
وليست بريئة أبداً المشروعات المتطوّرة التي تُنفَّذ في مختلف الأنحاء، والتي تُشمل على وجه الخصوص البنى التحتية وقطاعات النقل والمواصلات والتواصل، لأنها في النهاية تُخضع الجميع لمراقبتها المباشرة، وسيطرتها المحكمة، عبر تمكّنها من اختراق مختلف النظم تكنولوجياً وإعلاميّاً. فاستراتيجية مكافحة التمرّد التي اعتمدها البنتاغون مثلاً، دليل حي على ذلك. وليس مستغرباً أن تكون لدى الجيوش وقوات الأمن الغربية والإسرائيلية نظرة إلى جميع المناطق العمرانية على أنها ساحات صراع محتملة.
ستيفن غراهام في كتابه “مدن تحت الحصار” يُسلِّط الضوء على كل ذلك، مؤكداً أن الأقوياء، ولاسيما الجمهوريين الأميركيين يكرهون “المُدُن” فهي مجرّد أماكن يكثر فيها الليبراليون الذين لا يصوّتون لهم! باختصار، يظهر غراهام كيف تحوّلت الجيوش الغربية إلى قوى مكافحة تمرّد مزوّدة بأعلى التقنيات، هدفها الأساسي السيطرة وتطبيق العنف السياسي.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب إلكترونية لـ ستيفن غراهام PDF

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 


مقتطفات من كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF

مدن تحت الحصار ستيفن غراهام Maktbah.Net 1 مدن تحت الحصار ستيفن غراهام Maktbah.Net 4

تحميل كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب مدن تحت الحصار فضائح العنف السياسي وعسكرة التنظيم المدني ستيفن غراهام PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق