إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الشعر

كتاب محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء مبارك وساط PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء شِعر مبارك وساط موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

كتاب محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء مبارك وساط PDF ،محفوفاً بأرخبيلات، يليه: راية الهواء، مجموعتان شِعريتان في كتاب واحد، ظهرتا في طبعة أولى سنة 2001، عن منشورات عكاظ بالرباط. ويظهر في إصدار جديد سنة 2020.

“بأشرعة من شرار وإلا

فبأجنحة الألم فحسب

يمكنني أن أوغل في الفجر الخفيف

حتى مصب أنهار

تهدر بالأحلام”

ومبارك وساط شاعر مغربي، ظهرت له عدّة مجموعات شعريّة: “على دَرَج…”، “محفوفاً بأرخبيلات “راية الهواء” “فراشة من هيدروجين” “رجل يبتسم للعصافير” “عيون طالَما سافرتْ”. كما أن مبارك وساط مُترجم، وقد ظهرتْ لهُ، في مجال الترجمة، كتب عدّة، منها: نادجا لأندري بريتون، شذرات من سِفْر تكوين منسي لعبد اللطيف اللعبي.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  كتاب فراشة من هيدروجين مبارك وساط PDF
  2. كتاب على دَرج المياه العميقة مبارك وساط PDF
  3. كتاب رجل يبتسم للعصافير مبارك وساط PDF
  4. كتاب عيون طالما سافرتْ مبارك وساط PDF

 مقتطفات من كتاب محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء مبارك وساط PDF

محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء شِعر مبارك وساط موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء شِعر مبارك وساط موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء مبارك وساط PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب محفوفاً بأرخبيلات راية الهواء مبارك وساط PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى