إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب محاورات مع النثر العربي مصطفى ناصف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

218 محاورات مع النثر العربي مصطفى ناصف Maktbah.Net 4

كتاب محاورات مع النثر العربي مصطفى ناصف PDF، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .هذا كتاب تطبيقي. أسلم عقلي للنص أناوشه، وأستثيره. ومن خلال هذا بدا لي أن الأديب العربي استطاع في ظروف غير مواتية أن يتسلل إلى الرفض أو المساءلة. لكن النص قد يبدو كثيفا تغطيه طبقة عازلة. غير أن طبقات أخرى تحمل طيفا من التشكك والمحاورة. طورا نعزل الأفكار عن الكلمات، وطورا نعزل الكلمات عن الأفكار. يجب أن نفترض أن صور الكتابات الثقافية أيضا يمكن أن تتغير إذا احتفلنا بهذه الملاحظة. لقد خيل إلينا أن فكرة التقاليد أو الأساليب يمكن أن تقضي على النبرة الشخصية.
لكن حوار التقاليد والظروف لا ينقطع. إن حوارا مستمرا يملأ النثر العربي بين المدينة والبادية، بين الاتجاه إلى الشعر، والاتجاه إلى النثر، بين الخيال والتفهم، بين الحماسة والريبة، بين البطولة والقهر. لكن كل شيء رهين بالصبر، فإذا تحلينا بالصبر بدا لنا هذا الثراء الذي يغيب عنا وسط العناية بالتراكيب المجهزة آنا، والمؤثرات التاريخية آنا. إن النثر العربي ما يزال ينتظر عناء كثيرا، أو أدوات للتأمل توضح معاناة الخلاف في أساليب ظاهرها التوافق والقبول.

 

تحميل كتاب محاورات مع النثر العربي مصطفى ناصف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب محاورات مع النثر العربي مصطفى ناصف PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى