إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب مثل طير حر مهدي الموسوي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

مثل طير حر مهدي الموسوي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

كتاب مثل طير حر مهدي الموسوي PDF ، ” سلّم بشيء من الاهتمام على أي شخص غريب يعيش بقربك، واسأله عن أحواله.. وصبّره على تحمل آلامه، وشجّعه.. إن كان في حاجة إلى التشجيع…فأنت لا تعرف مدى تأثير ذلك على إنارة قلبه وطهارة قلبك، وتحسين العالم.
كن متواضعا كالماء، بالرغم من أنه لا حياة بدونه لكنه يظهر للعالمين بلا صفات.
لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه، النهر لا يشرب ماءه، الأشجار لا تأكل ثمارها، الشمس لا تشرق لذاتها، الزهرة لا تفوح عطرا لنفسها !!”

“مثل طير حر” واحدٌ من كتب تنمية الذات ولكن بأسلوب مختلف ومغاير عن الكتب التقليدية فهو يعتمد الطريقة غير المباشرة من خلال النصوص القصيرة والاقتباسات والعبارات التي تحثُّ الإنسان على الحياة..
هذا الكتاب حكمٌ عميقة على شكل حكايات وتأملات… وأسرارٌ صغيرة لعيش حياة ذات معنى لا مجّرد البقاء على أطراف الحياة !!
هو يوميات إكتساب القوة الهادئة والتعامل مع المفاجآت والأحداث الصعبة التي يعاني منها إنسان اليوم، كالخوف والتوتر، وطريقة العيش المعقّدة، والتعجّل في كل شيء..هو دعوة لتعليم القلوب على الحياة والتعايش الإيجابي مع الكائنات.

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

مثل طير حر مهدي الموسوي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 مثل طير حر مهدي الموسوي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب مثل طير حر مهدي الموسوي PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب مثل طير حر مهدي الموسوي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى