إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب ما وراء الديمقراطية فرانك كارستن وكال بيكمان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

وراء الديمقراطية فرانك كارستن موقع المكتبة maktbah.net 4

كتاب ما وراء الديمقراطية فرانك كارستن وكال بيكمان PDF ،  تُعتبر الديمقراطية من قبل قطاع كبير من الناس افضل نظام سياسي يمكن تخيله. في الواقع, ليس من المبالغة اذا قلنا ان الديمقراطية اصبحت دينا علمانيا. الايمان الاكبر على وجه الكرة الارضية. انتقاد النموذج الديمقراطي يتضمن المخاطرة بان يتم اعتبارك عدوا للمجتمع المتحضر.

لكن هذا هو بالضبط ما يقترح كارل بيكمان و فرانك كارسن ان نفعله. في هذا الكتاب المثير و السهل القراءة الى حد كبير, يقوم كلاهما بمعالجة التابو السياسي الاخير: فكرة ان خلاصنا يكمن في الديمقراطية. يقومان, باستخدام حجج واضحة, باظهار كيف ان الديمقراطية, على عكس الاعتقاد الشائع, لا تؤدي الى الحرية و التحضر و الرفاهية و السلام و حكم القانون, بل الى العكس: خسارة الحرية والصراع الاجتماعي و الصرف الحكومي غير المسيطر عليه و معيار حياة اوطئ و تقويض الحقوق الفردية.

كذلك يقومان بابطال 13 اسطورة تُستخدم عادة للدفاع عن الديمقراطية. اكثر من ذلك, انهما يقوم بتقديم مثال جذّاب وهو بناء المجتمع على اساس الحرية الفردية و العلاقات الاجتماعية الطوعية.
هل تساءلت يوما لماذا تكبر الحكومة باستمرار بينما يزداد الدين العام, بينما تبدو حريتك ورفاهيتك تحت التهديد اكثر من اي وقت مضى؟ بعد قرائتك هذا الكتاب, ستعرف الاجابة. وتعرف ما الذي يحصل وما الذي يمكنك حيال الامر.
ما وراء الديمقراطية هو عمل ثوري ومثير للاهتمام لكل شخص يريد ان يفهم بشكل افضل المشاكل الاجتماعية والازمة الاقتصادية الحالية.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ فرانك كارستن وكال بيكمان PDF

مقتطفات من الكتاب :

وراء الديمقراطية فرانك كارستن موقع المكتبة maktbah.net 1 وراء الديمقراطية فرانك كارستن موقع المكتبة maktbah.net 3

تحميل كتاب ما وراء الديمقراطية فرانك كارستن وكال بيكمان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب ما وراء الديمقراطية فرانك كارستن وكال بيكمان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى