إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الطلبة

كتاب لماذا ؟ أنت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

انت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش maktbah.net 2

كتاب لماذا ؟ أنت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش PDF يولد كل طفل عالماً بالفطرة وسرعان ما نقوم نحن بطمس وطرد هذا العالم من داخله.مع هذا الكتاب ستتذكر الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي كانت تدور في ذهنك وانت صغير، وستجد الاجابة عليها.من الجميل التعرف على خصائص كوننا وكيفية عمله بطريقة مبسطة مفهومة للجميع.الإنسان كائن سؤول بطبعه، تدفعه لذلك شهوة المعرفة. لأن السؤال هو مفتاح البحث العلمي الرصين، ولو راجعنا تاريخ العلوم لوجدنا أن كثيرًا من العلوم بدأت بسؤال! مجرد سؤال؛ المهم أن يكون السؤال صحيحًا، ولو كان بسيطًا.وحول السؤال فهذا الكتاب يضم أكثر من مائة سؤال في الفيزياء، ولا يتوهم القارئ أن هذه الأسئلة في عمق التخصص الفيزيائي التي تهم المختصين فقط، بل على العكس؛ فالأسئلة تدور حول ظواهر كثيرة في حياتنا اليومية.

يجيب الكتاب على104 سؤال منها الأسئلة التالية : 

ماذا الهواء غير مرئي ؟ 

لماذا يشعر الرواد بانعدام الوزن؟

لماذا يقفز الرياضيون للخلف على العارضة ؟ 

لماذا تحترق الكويكبات عند دخولها العلاق الجوي للأرض ؟ 

لماذا يحدث الشفق القطبي ؟ 

لماذا الفقاعات مدورة ؟ 

لماذا لا تصعق الطيور فوق خطوط نقل الكهرباء ؟ 

لماذا يدعم العلماء نظرية الانفجار العظيم ؟ 

لماذا يتم التغير في الطور بدرجة حرارة ثابتة ؟ 

لماذا تشير إبرة البوصلة دائماً للشمال ؟ 

انت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش maktbah.net 1 انت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش maktbah.net 3

تحميل كتاب لماذا؟ انت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب لماذا؟ انت تسأل والفيزياء تجيب الاء عكوش PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى